الشريط الأخباري

سخنين: بطولة رياضة الكراتيه بمشاركة واسعة من النوادي

محمد خطيب - موقع بكرا
نشر بـ 22/04/2012 18:20 , التعديل الأخير 22/04/2012 18:20

شارك العشرات من نوادي الكراتية في البلاد عربا ويهودا في المهرجان وبطولة الكراتية والفنون القتالية المفتوحة التي نظمتها ادارة منظمة الكراتية والفنون القتالية في البلاد، وبمشاركة رابطة الكراتية التقليدي الذي يشرف عليها المدرب السخنيني علي طربيه. وأقيم المهرجان الرياضي بالقاعة الرياضية في مدينة سخنين بحضور كل من رئيس بلدية سخنين مازن غنايم، عضو البلدية أمين طربيه وبمشاركة العشرات من المدربين والإداريين والحكام في نوادي الرابطة وعلى رأسهم المدرب علي طربيه.
وتخلل البطولة مباريات قتالية في الكاتا الفردي والجماعي، فيما تم تكريم العديد من الطلاب الذين حازوا على بطولات في إسرائيل وفي بطولات اخرى بالفترة الأخيرة حيث تم منحهم ميداليات تقديرا لهم ولجهودهم التي يبذلونها في سبيل رفع مستواهم. وتميزت البطولة بالمستوى الرائع والعروض الراقية والكبيرة التي أبداها الطلاب، بالاضافة الى المستوى الأخلاقي الذي تحلى به المتنافسون ليعكسوا معنى رياضة الكراتيه وأخلاقياتها.
بدوره شكر المدرب علي طربيه كل من شارك وساهم بانجاح المهرجانات والبطولات التي يشارك بها طلاب النوادي وعلى رأسهم رئيس بلدية سخنين مازن غنايم وشكره على المساعي الحثيثة التي تبذلها البلدية بهدف رفع المستوى الرياضي بالمدينة.
بدوره تعهد غنايم بكلمته بدعم كل الطلاب الذين سيمثلون المدينة والوسط العربي في الخارج وأن يستمر بتقديم الدعم المتواصل للنادي بشكل خاص ولجميع النوادي وانواع الرياضات في المدينة عامة.

 

أضف تعليق

التعليقات