قام وفد من الاتحاد البريطاني في جامعة برادفورد بزيارة جامعة الأقصى بخان يونس . ضم الوفد أكاديميين وطلبة من جامعة براد فورد البريطانية وعدد من الطلبة الايرلنديين ، حيث كان في استقبالهم رئيس جامعة الأقصى د.سلام الأغا وعميد كلية التربية د.محمد صادق , ومساعد نائب الرئيس للشؤون الإدارية والمالية د.حمدي معمر وطاقم الشئون الثقافية والعلاقات العامة .

من جهته رحب د. الأغا بالوفد الزائر معربا عن سعادته الشديدة بهذه الزيارة من قبل الطلبة و الأكاديميين لجامعة الأقصى . مقدما نبذة تعريفية عن الجامعة وأهميتها الإستراتيجية والجغرافية وخاصة أنها كانت مستوطنة إسرائيلية تم تحريرها، وإقامة الجامعة على أنقادها.  وبين الأغا ان الجامعة هي الأكبر من حيث المساحة، وهي جامعة حكومية تتبع لوزارة التربية والتعليم العالي .

من جهة آخري، عبر مارتن لاينتون العضو السابق في البرلمان البريطاني عن سعادته بهذه الزيارة شاكرا رئيس الجامعة علي حسن الاستقبال والضيافة، مبدين إعجابهم الشديد بالجامعة . وفي نهاية اللقاء قام الوفد برفقة رئيس الجامعة وعدد من الموظفين في بجولة داخل مرافق الجامعة وخاصة كلية الفنون الجميلة، حيث تم افتتاح معرضها الاول الذي يأتي تضامنا مع القدس وبالتزامن مع يوم الارض الفلسطيني .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]