الشريط الأخباري

الفنان البحريني خالد فؤاد ينضم لقائمة نجوم EMI للموسيقي.

موقع بكرا
نشر بـ 07/03/2012 17:29 , التعديل الأخير 07/03/2012 17:29

دبي، الإمارات العربية المتحدة: تعلن EMI للموسيقي، إحدى اكبر الشركات الرائدة في عالم الموسيقي، عن انضمام الفنان البحريني خالد فؤاد إلي قائمة نجوم الشركة عبر توقيعه عقد توزيع لأعماله الفنية.

انجح أعمال الفنان خالد فؤاد الغنائية.. أغنية الموسم والتي حملت عنوان "حبة.. حبة" من كلمات وألحان الفنان يوسف العماني و توزيع EMI .. وقام خالد بتصويرها بطريقة الفيديو كليب في العاصمة اللبنانية "بيروت" بإدارة المخرج المتميز جورج لابا وعرضت في جميع القنوات الغنائية الخليجية والعربية، وتبوأت مراكز متقدمة في مسابقات وبرامج الأغاني.

قريبا سيطرح خالد عملاً جديداً بعنوان "ويلي..ويلي" ضمن ألبوم منوع يجمع أغاني منفردة جديدة لمجموعة من فناني الخليج الشباب بعنوان "على جوك خليجي 2012" وهي من ألحان: كومبو و كلمات: بوتركي والألبوم من توزيع EMI. و سيكون متوفر علي جميع المتاجر الموسيقية العالمية مثل "iTunes stores – Nokia Music stores – Amazon" و خدمة الرنات للهاتف المتحرك في جميع انحاء العالم.

المطرب خالد فؤاد من المطربين البحرانيين الشباب الذين برزوا في الفترة الأخيرة على الساحة الغنائية البحرانية والخليجية.. فنان طموح يحب التميز وتقديم الجديد .. شارك في العديد من الحفلات الخاصة والعامة .. كما شارك في العديد من المهرجانات والفعاليات الفنية في البحرين وخارجها .. حقق انجازات متميزة في عالم الفن فأصبح منتشراً على مستوى الخليج وخارجه..

قدم العديد من الأغاني الخاصة المنفردة كانت بدايتها أغنية بعنوان "حبيبي" من كلمات على الشرقاوي وألحانه، والثانية أغنية "من راح" والتي كانت على شكل "ديو" قدمه بمشاركة الفنان الكويتي حمود ناصر .. من كلمات عارف الهاشل وألحان محمد العريفي. ولاقت انتشاراً واسعاً لدى الجماهير.

أما على مستوى التمثيل والسينما فقد قام ببطولة فيلمين سينمائيين هما بعنوان "أربع بنات" و الأخر بعنوان "حنين" شارك فيهما عدد من فناني البحرين والخليج العربي، وشارك بهما خالد في عدد من المهرجانات السينمائية العربية والدولية في دبي، الجزائر، القاهرة وبيروت.بالإضافة إلى مجموعة من الأفلام القصيرة التجريبية. كما شارك بالتمثيل في الموسم الجديد لمسلسل "قصة هوانا" من خلال حلقتين ومن المقرر عرضهما قريباً على قناة MBC، وذلك بعد أن سبق وشارك في الموسم السابق من نفس المسلسل.

Facebook: http://www.facebook.com/#!/profile.php?id=1097925151
Twitter: khalidfouad
Website: www.khalidfouad.com


 

أضف تعليق

التعليقات