ثمن رئيس بلدية اريحا المحامي حسن صالح دعم مؤسسة جايكا اليابانية لمشروع السياحة المستدامة في محافظة اريحا والاغوار على مدار ثلاث سنوات مضت، وأوضح ان المشروع وضع اللبنات الاساسية لسياحة حقيقية في المدينة، جاء ذلك خلال حفل وداع للفريق الياباني العامل في المشروع اقيم في مكتب رئيس البلدية بحضور الخبير في هذا المجال تاكاديرا وتاكايو تويوتا نائب مستشار الرئيس و هاروكو اوجاتا منسقة المشروع الى جانب فريق المشروع من البلدية.

وشدد رئيس بلدية اريحا على اهمية المشروع والمخرجات الناجمة عنه في سبيل تطوير القطاع السياحي بالمدينة، معلنا تفعيل مركز المعلومات السياحي وسط المدينة قريبا، واوضح انه تم اكتساب الخبرة اليابانية في مجال المشاريع السياحية مما يمكن من تطوير هذا القطاع داعيا الجانب الياباني الى تجديد المشروع من خلال مرحلة اخرى لما حققه من انجازات.

من جهته قال الخبير في هذا المجال تاكاديرا ان المشروع حقق انجازات كبيرة بمساهمة الجميع، في حين شدد تويوتا نائب مستشار الرئيس على اهمية العمل مع المجتمع المحلي منوها الى ان المشروع انجز قاعدة سياحية وبنية سياحية بالمدينةمشيدا بالعمل الجماعي خلال المشروع.

من جهتها قالت اوجاتا منسقة المشروع اشادت بجهود بلدية اريحا خلال المشروع داعيا الى استمرار العمل المشترك من اجل استمرار المشروع .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]