جرت أمس السبت ، البطولة الخامسة للوسط العربي بكمال الأجسام، في القاعة الرياضية في كفرياسيف . بتنظيم مدير معهد الرياضة Body Line الأستاذ أمير زاهي اندراوس و قسم الرياضة في المجلس المحلي ، حيث غصت قاعة بايس الرياضية بجمهور غفير حضر البطولة أكثر من ثلاثة مئة شخص لمشاهدة البطولة .
المشتركون في البطولة من خمسة عشر قرية ومدينة عربية وتسعة عشر متسابقا حيث قسموا حسب الأجيال . عريفة الاحتفال للبطولة المعلمة والمدربة نيفين حديد رحبت بالجمهور الكريم وتمنت النجاح لهذا اليوم . أمير زاهي اندراوس الذي رعى البطولة قال: سنستمر في هذه البطولات التي بدأ بها والدي زاهي كما شدد على ممارسة هذه الرياضة لأنها مهمة جدا لحياتنا اليومية، كما طلب من الجميع التحلي بالروح الرياضية .
أما زاهي اندراوس مدير قسم الرياضة في المجلس المحلي : شكرا لرئيس المجلس المحلي عوني توما على تبرعه بالقاعة الرياضية وعلى دعمه لهذه الرياضة . كما رحب بالحكام ، الأستاذ جميل خير من البقيعة ، ملحم غضبان – يركا ، عادل الحاج – أبوسنان ، احمد ياسين – طمره ، ايال حسون – دالية الكرمل الذين حكموا البطولة بكل نزاهة وبشكل مهني ،
جميل خير قال: لقد كانت من أجمل وأقوى البطولات في البلاد وانه شرف لي أن أكون حكم في هذه البطولة ، ولا بد من شكر الأستاذ زاهي اندراوس على تنظيمه لهذه البطولات على أحسن وجه .
أما نتائج البطولة فكانت على النحو التالي : . الشبيبة : من جيل 14-17 المرتبة الأولى الياس داوود - كفرياسف ،المرتبة الثانية يونس شاميه – أبوسنان ، المرتبة الثالثة فارس مزعك-العرامشة .
من جيل 17-21 المرتبة الأولى موسى شاميه – أبوسنان ، المرتبة الثانية ايال حسون – دالية الكرمل ، المرتبة الثالثة عنان عويد – دنون .
كبار : المرتبة الأولى طارق بصول- الرينة ، المرتبة الثانية مارك بنهام- القدس ، صالح سليم – عبلين . وفي النهاية وزعت الكؤوس والميداليات على الفائزين .
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]