تأهلت الاميركية سيرينا وليامس المصنفة رابعة الى الدور الثاني من دورة بريزبين الاسترالية الدولية المختلطة لكرة المضرب والبالغة قيمة جوائزها 089ر1 مليون دولار اميركي, بفوزها على الجنوب افريقية شانيل شيبرز 6-2 و6-3 .
وتلتقي وليامس, التي حسمت المباراة في 68 دقيقة, في الدور المقبل مع الصربية بويانا يوفانوفسكي الفائزة على الاسترالية كايسي ديلاكوا 6-4 و6-.2 وهذه المباراة الاولى لوليامس (30 عاما), بطلة 13 دورة كبرى, منذ خسارتها نهائي بطولة الولايات المتحدة المفتوحة امام الاسترالية سامانتا ستوسور في اب/اغسطس الماضي, قبل ان تغيب في الاشهر الاخيرة من عام 2011 بسبب خلودها الى الراحة. وكان لافتا تصريح وليامس التي قلصت حجم مشاركتها في دورات 2012: "لا أحب كرة المضرب اليوم, لكني متواجدة هنا... اردت القيام بامور اخرى في حياتي وتعزيزها في المستقبل.
اعتقد ان هذا الامر يساعد في تحفيزي". وتابعت وليامس: "لا يمكنني العيش بدونها (كرة المضرب) - يمكنك أن لا تحب أحد الاشياء, وهناك فارق عن عدم القدرة على العيش بدونها". واضافت وليامس: "أنا لم اتوقف عن حب اللعبة, في الواقع, لم احب الرياضة ابدا, ولم افهم كيف اصبحت رياضية... لا احب التمارين أو اي تدريب جسدي. اعشق الجلوس والتبضع".
وبلغت الاسترالية سامانتا ستوسور المصنفة اولى الدور الثاني بفوزها على البيلاروسية اناستازيا ياكيموفا 6-2 و6-,3 لتضرب موعدا مع التشيكية ايفيتا بينيسوفا. كما تأهلت الالمانية اندريا بتكوفيتش المصنفة ثانية ووصيفة 2011 بفوزها على الاسرائيلية شاهار بير 7-6 (7-2) و1-6 و6-,3 لتلتقي التشيكية باربورا زاهلافوفا ستريكوفا الفائزة على الاسترالية اوليفيا روغوفسكا 6-2 و4-6 و6-.4 وتأهلت الى الدور الثاني ايضا, الصربية يلينا يانكوفيتش السادسة بفوزها على الاسبانية كارلا سواريز نافارو 6-4 و6-,2 لتلتقي الروسية نينا براتشيكوفا الفائزة على التشيكية كلارا زاكوبالوفا 1-6 و6-4 و7-,5 والروسية اناستازيا بافليوتشنكوفا المصنفة سابعة بفوزها على البولندية بولونا هيركوغ 6-1 و4-1 ثم بالانسحاب, لتضرب موعدا في الدور المقبل مع الاستونية كايا كانيبي الفائزة على الروسية الكسندرا بانوفا الصاعدة من التصفيات 7-5 و3-6 و6-2 .

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]