بمشاركة ملاكمين من اسرائيل وروسيا واوكرانيا وملدوفا ولتوانيا اختتم مؤخرا  دوري لرياضة الملاكمة  في مدينة اشدود ، شارك خلاله  المنتخب الاسرائيلي بمشاركة ملاكمين من الوسط العربي ، اشرف على تدريبة كل من المدرب الكناوي بدران امارة والمدرب العكي محمود ترشحاني والمدرب فاليري من كرمئيل واقيم الدوري تحت اشراف مدير عام اتحاد الملاكمة في اسرائيل الدكتور وليم شحادة. .
وحقق اللاعبون العرب في صفوف المنتخب نتائج رائعة حيث حصل كل من الملاكم الكناوي صبحي بدران امارة بوزن 64 كغم والملاكم حاتم محروم من الناصرة 67 كغم والملاكم مهند بكري من عكا بوزن 75 كغم على المراتب الاولى في الدوري .كما وحصل كل من فراس زيداني من الناصرة 60 كغم على المرتبة الثانية والملاكم مراد بنا من كفرياسيف على المرتبة الثالثة ويسافر هولاء اللاعبون في 8/12 الى المانيا للمشاركة في لطولة عالمية. .
مدرب المنتخب بدران امارة قال في حديثه لمراسل موقع "بكرا" " المنتخب الاسرائيلي وبمشاركة العديد من اللاعبين العرب حقق نتائج رائعة وقدم مستوى رائع نال اعجاب العديد من المسؤولين في الدول، وسيسافر اليوم الاثنين منتخب الصغار الذي يضم الملاكمين فارس صفوري، وسام اسود ورامز خليفة من عكا، الى اوكرانيا للمشاركة في بطولة جديدة، املين ان يعودوا الينا جميعا بانجازات مشرفة للوسط العربي".
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]