الشريط الأخباري

كراتية: مشاركة حسني عرار ووليد عموري في بطولة المانيا

موقع بكرا
نشر بـ 29/11/2011 18:09 , التعديل الأخير 29/11/2011 18:09

بدعوة من رئيس السيكوكاي في اوروبا رئيس طريقة السلام للكراتية المدرب اتولا منوتوري من شتوت كارد بالمانيا . شارك المدربان حسني عرار رئيس طريقة السيكوكاي في اسرائيل وفلسطين مع اعضاء جمعية الرياضة والشباب خليل دروبي ووليد عموري و3 لاعبي كراتية من اعضاء الجمعية المذكورة في بطولة المانيا لطرق الشتوريو شوتوكان ودوريو كوجوريو تحت اشراف الاتحاد العام للكراتية في المانيا على تحكيم ال دبلي ك اف العالمية . شارك في البطولة 345 مشترك ومشتركة من جميع الاجيال .
بطولة كاتا فردي وجماعي بطولة قتال فردي وجماعي بطولة كوبدو سلاح فردي وجماعي
كما قام الفريق بالاشتراك في التدريبات الليلية لفرق اتولا في مدينة بلستين وقام المدرب حسني عرار بتدريب فرق اتولا يوم الخميس والجمعة وفي تدريبات الاحزمة السودء ايضا قام بالتدريب خليل دروبي .
شارك في البطولة اندية من روسيا اليابان سرلنكا بريطانيا فتنام تركيا وعرب 48 بالاضافة الى المانيا
البطولة كانت على مستوى عالي من الاداء حيث شاركت بطلة اليابان في البطولة بنت المدرب وبطل العالم سككاكاوى وفريق مدرب بطل العالم في التسعنات طوم الانكليزي وعدة لاعبين من ابطال اوروبا للشباب
كما التقى الفريق رئيس بلدية بلستاين ايضا لاعب كراتية حيث شرح للفريق عن سبل المعيشة في المانيا والخدمات الذي تقدمها البلدية للمواطن . يلفت الاتباه ان القاعات الرياضية متطورة جدا من ناحية الاتساع والخدمات المميزة كذالك الامان والسلم اللذي يتحلى به الناس في النطقة كما قام الفريق بصلاة الجمعة مع الجالية التركية في ضواحي شتوت كارد .
وفاز فريق جمعية الرياضة والشباب في هذه البطولة بعدة مراتب اولى ثانية وثالثة منهم صالح غدير محمد حلومة ومحمد محمد جواميس تظهر الصور الحدث

 

أضف تعليق

التعليقات

منور يا احلى خال صالح غدير
فاطمه مريسات - 05/05/2012 08:17