ابوت، منتجة سيميلاك تضع العلم تحت خدمة الأهل أيضا في شبكة الانترنت:
موقع الانترنت الجديد باللغة العربية التابع لسيميلاك في البلاد يعرض على الأهل وسائل علمية فريدة من نوعها


ابوت، شركة الأدوية الأمريكية الكبرى في العالم، تضع تحت خدمة الأهل العلم عبر شبكة الانترنت وتطلق في هذه الآونة موقعا جديدا لماركة غذاء الأطفال سيميلاك في البلاد. عنوان الموقع الالكتروني: www.similacmama.co.il
الموقع الجديد، يعرض تشكيلة من الوسائل العلمية الفريدة من نوعها والتي طُوّرت بواسطة طاقم خبراء في سيميلاك خصيصا من اجل الأهل.
إحدى العروض الحديثة في الموقع هي معلومات حول مراحل الحمل، نصائح ، شرح بشأن الفحوصات الموصى إجراءها خلال الحمل، معلومات عن مراحل تطور الطفل منذ ولادته حتى سن 3 سنوات وغيرها. كما ويعرض الموقع فك أحجية الحفاظ. وتتيح هذه الوسيلة للأهل تلقي معلومات أولية حول براز الطفل.

من بين الوسائل التي يقدمها الموقع:
• مراحل الحمل أسبوعا تلو الآخر- وسيلة تواكب تطور الجنين، وتقدم المعلومات الواسعة حول موضوع: التغذية الصحيحة، التغييرات التي تطرأ على جسم المرأة، يفصل فحوصات الحمل ويمنح شتى النصائح بشأن السلوك السليم أثناء الحمل.
• تطور الطفل والجنين منذ الولادة حتى سن 3 سنوات – معلومات حول تطور جهاز المناعة، التطور الحركي، التطور الإدراكي، التطور الشعوري والتطور ألاتصالاتي.
• دليل التغذية – دليل شامل يضم دليل الرضاعة، تطور الجهاز الهضمي، دليل تغذية مقسم وفق فئات العمر ومقالات حول التغذية السليمة.
• مقالات إضافية يمكن أن تجدها في موقع الانترنت الجديد التابع لسيميلاك هي حول مواضيع مثل: الاستعداد للحمل، الاستعداد للولادة ورعاية الطفل.
• حل أحجية الحفاظ – وسيلة تتيح بكبسة زر تلقي معلومات وشرح أولي عن براز الطفل، ما هو الصحيح وما لا.

قامت الشركة التفاعلية Qdigital بتطوير الفكرة الرئيسية للموقع وقامت شركة Kuchi بإنشائه وتم ترجمته في مكتب سكتورز البستاني.

تسوق سيميلاك في العالم منذ عام 1925. وتسوق اليوم منتجات سيميلاك في نحو 94 دولة في العالم.
وتمر كل منتجات سيميلاك بمئات الفحوصات المختلفة المتعلقة بمراقبة الجودة حتى وصولها إلى المستهلك.

ابوت (Abbott) ، منتجة الماركة، هي شركة عالمية، تعمل في عدة مجالات في مضمار الصحة. ويكرس عملها من اجل اكتشاف، تطوير ، إنتاج وتسويق أدوية ومنتجات طبية، بما فيها منتجات غذائية، أجهزة طبية وتشخيص. وتشغّل الشركة نحو 90,000 عامل وتسوق منتجاتها إلى أكثر من 130 دولة. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]