الشريط الأخباري

جمعية الرياضه للشباب تشارك في بطولة الاتحاد الألماني ألمفتوحه

موقع بكرا
نشر بـ 24/11/2011 10:30 , التعديل الأخير 24/11/2011 10:30

شاركت جمعية الرياضه للشباب كاراتيه شوتوكان بادارة الاستاذ وليد عموري حزام أسود(دان- 5) والاستاذ خليل دروبي حزام أسود (دان-6)، وجمعية الرياضه للفنون القتالية بادارة الاستاذ حسني عرار( دان -7) في بطولة الاتحاد الالماني KVBW ،وذلك يوم السبت الماضي في مدينة كرشتين الالمانيه، وقد شارك وفد من الجمعيتين في هذه البطوله التي شملت ثمانية دول وهي المانيا، وبريطانيا، وفيتنام، وسيرلانكا، وروسيا، واليابان، وتركيا وفلسطين 48، وشملت عدة طرق للكاراتيه، منها:- الشوتوكان، وشوتوريو، وجوجوريو، واداريو.
هذا وقد شارك في هذه البطوله 345 لاعب كاراتيه وقد تم تقسيمهم على 40 مجموعه وذالك في القتال الحر، الفردي والجماعي، والكاتا، فردي وجماعي وبالاضافه للكوبيدو (اللعب بالعصا والصاي).
وقد تميز لاعبي جمعية الرياضه للشباب في هذه البطوله وحصلو على 5 كؤوس في القتال الحر وهم:-) صالح غدير (كفرمندا) حصل على المرتبه الاولى قتال حر في وزن ال 65-75.و محمد حلومه (كفرمندا) حصل على المرتبه الثانيه قتال حر في وزن ال 76-85.
أما في الوزن المفتوح قتال حر فقد فاز كل من الاعبين محمد جواميس (عرب الجواميس) حيث حصل على المرتبه الأولى، في حين حصل صالح غدير(كفرمندا) على المرتيه الثانيه.ومحمد حلومه (كفرمندا) حصل على المرتبه الثالثه.
تجدر الاشارة ان الاساتذه حسني عرار، وخليل دروبي ووليد عموري قد شاركوا في تحكيم المباريات كحكام رئيسيين وجانبيين وقد كان التحكيم على طريقة ال WKF.
كما قام كل من الأستاذ حسني عرار والاستاذ خليل دروبي بتدريب منتخب المدرب أتولا (المشرف على البطوله).
بقي ان نذكر أن جمعية ألرياضه للشباب ستشارك في بطولة الشوتوكان المفتوحه وبطولة الشوتوكان والشوتوريو في المانيا في العام القادم
 

أضف تعليق

التعليقات

الف الف الف الف مبروك..........
وديع عماش - 24/11/2011 05:24