أعطى السويسري روجيه فيدرر المصنف الرابع على العالم درسا في فنون التنس للماتادور الإسباني رافائيل نادال المصنف الثاني على العالم في المباراة الثانية من المجموعة الثانية للبطولة الختامية في موسم التنس.
وإستطاع فيدرر في ساعة واحدة أن يطيح بنادال بمجموعتين دون رد في مستوى عالي جدا للمايسترو بواقع 6-3 و6-0 ليكون فيدرر هو أول المتأهلين للدور الثاني من البطولة.
بدأت المباراة بخطأ مزدوج للمايسترو ولكنه بسهولة تخطى الشوط الأول بكل سهولة، وسرعان ما رد عليه نادال بثقة عالية وهجوم رائع ليعادل النتيجة، وعلى الرغم من ضياع الكثير من الإرسالات الأولى من كلا اللاعبان إلا أن كل منهما استطاع الحفاظ على شوط إرساله، وتمكن فيدرر في الشوط السادس من كسر إرسال الماتادور والتقدم 4-2 في المجموعة، وبعدها تمكن فيدرر من إنهاء المجموعة الإفتتاحية لصالحه بنتيجة 6-3 في حوالي 30 دقيقة.
بدأ فيدرر المجموعة الثانية بكل قوة وتمكن من كسر إرسال نادال في الشوط الأول والثالث من المجموعة الثانية بمستوى عالي جدا من الهجوم والضربات القوية التي أهلكت نادال، حتى تقدم اللسويسري بأربعة أشواط لصفر، وبعدها أكمل فيدرر مسلسل الهجوم ليسحق نادال بستة أشواط مقابل صفر ويفوز بالمباراة.
ويتقابل فيدرر في المباراة القادمة مع الأمريكي ماردي فيش المصنف الثامن على العالم بتحصيل حاصل لتأهله للدور الثاني مباشرة بعد المباراة مع نادال.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]