بعد الانجاز الكبير الذي حققه منتخب رابطة الكراتية التقليدي سخنين بقيادة المدرب علي طربيه وبعد حصول المنتخب على المرتبة الثانية في بطولة " كاس البحر الاسود" التي اقيمت مؤخرا في اوكرانيا بمشاركة 20 دولة ممثلة بـ1300 لاعب من جميع انحاء العالم , وتمكن اعضاء رابطة الكراتيه التقليدي من الحصول على المركز الثاني في البطولة في القتال الجماعي.
تم تكريم 4 لاعبين من رابطة الكراتية التقليدي وهم : حذيفة طربية ، الاخوين بلال وعلاء حمزة واللاعب اسامة طربية اضافة الى مدير الرابطة المدرب والحكم الدولي علي طربية وذلك بحضور السيد مازن غنايم رئيس بلدية سخنين وفاروق زبيدات القائم باعماله , وكل من النائبين مدين ابو صالح وخالد خلايلة واخرين وذلك يوم السبت الموافق 11/10/29

وبهذه المناسبة القيت العديد من الكلمات من قبل الحضور والذين بدورهم اشادوا بهذا الانجاز المشرف لمدينة سخنين والوسط العربي عامة ، وتمنوا منهم ان يحافظوا على هذا المستوى من التالق وان يساهموا بمحاربة ظاهرة العنف.
وفي النهاية شكر المدرب علي طربية واللاعبين بلدية سخنين على هذا التكريم والدعم المعنوي الذي يتلقونه من قبل البلدية ، واشادوا بدور بلدية سخنين بدعم مختلف المؤسسات والمرافق الرياضية في المدينة. وفي النهاية تم تكريم المدرب علي طربية واللاعبين بدروع رمزية.

واستمرارا لنشاطات الرابطة المحلية شارك منتخب الاولاد في بطولة اسرائيل التي جرت في مدينة اشدود وحصدوا 16 مرتبة من اصل 23 لاعب بين المركز الاول والثاني والثالث في الكاتا والقتال الحر وللمعلومات اشير ان الرابطة تحتوي على 17 فرع : 8 منها في سخنين والباقي موزع في دير الاسد ، البعنه ، وادي سلامة ، الحسينية وتم مؤخرا علان عن افتتاح دورات جديدة للمبتدئين وكان الاقبال شديد على المشاركة في هذه الدورات وما زالت الامكانية مفتوحة للانتساب الى المراكز المختلفة
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor[email protected]