منذ دخولها الإستوديو عبّر رجا و رودولف عن إعجابهم بطلة دومينيك وملابسها العصريه والمواكبه للموضه، وطلبوا منها درس بسيط لكل الفتيات في تقنيات المشي لتكون أكثر إغراءً لأنهم معجبين بطريقة مشيها ويجدونها مغرية جداً. أكدت دومينيك خلال اللقاء على أن أصعب أنواع الفنون هو فن الإغراء، وقالت بأن الإغراء لا ينسب لكل فتاة قامت بعملية تجميل لتكبير شفتيها وخديها والإغراء لا يقاس بالطول أو الوزن. وعن ما اذا كانت تعترف بأنها مغريه جاوبت: "إلي الشرف كون مغريه"، فكل إمرأة تتمنى أن تكون مغريه وهنا نوّهت على أن الإغراء لا يكون بالتعري وضرورة أن يكون الإغراء بسيط وطبيعي.

كما ودعت دومينيك كل الفتيات وخاصة الفنانات والممثلات إلى عدم الابتذال في ملابسهن لأنه لن يزيد من الإغراء. وعن إختيار الفنانات اللبنانيات لتمثيل أدوار إغراء في السينما المصرية قالت: "المصريات هن من علّم اللبنانيات الإغراء، فما قامت به سعاد حسني و ناديا الجندي و هند رستم و ميرفت أمين لم نقم به في أي من أفلامنا، المصريات يغرن من اللبنانيات لأن أنوثتنا طبيعيه وليست مصطنعه". خلال اللقاء ضحك الجمهور على مقتطفات كوميديه من فيلمها الأول "البيه رومانسي" حيث كان "العفريت ميسي" بداخلها.

وعن ألبومها الجديد "دومينيك 2011" أكدت دومينيك على سعادتها بالأصداء وصرّحت بأنها إنتهت من تصوير أغنية "خلّي بالك" وستعرض قريباً على الشاشات على أن تبدأ بتصوير أغنية "وريني ورّي" في الأسابيع المقبله. كما أبدت دومينيك سعادتها بالثنائي الذي تقدمه مع الفنان علي الديك، الذي وصفته بالمدرسة في الفلكلور السوري، سواء في الأغاني أم الحفلات في لبنان والعديد من الدول العربيه.
 
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]