تنطلق مساء اليوم الاحد مباريات الجولة الاولى لدوري كرة السلة للدرجة القطرية حيث للمجتمع العربي ممثلان في هذه الدرجة وهما هبوعيل ترشيحا وهبوعيل معليا/الرينة .
وبعد موسما ناجحا لفريق هبوعيل معليا الرينة في اول موسم له في الدرجة القطرية ،وبعد ان كان قاب قوسين او ادنى من الارتقاء الى مستوى فرق الدرجة الممتازة تخلت ادارة الفريق ن المدرب يوسي شفارتس وتعاقدت مع المدرب ايتسيك الرون والذي درب في السنوات السابقة في فريقي مكابي حيفا وكفار هافرديم ، رغم ترك نجم الفريق عادل متى صفوف الفريق منتقلا الى نهاريا من الدرجة المُمتازة الا ان المدرب نجح ببناء فريق جيد يهدف لاحتلال مراتب متقدمة حيث انضم الى صفوف الفريق عيران سعوداي من كريات اتا ،افيئال يتسحاك والون حمزاني من هبوعيل تل ابيب ومع لاعبي الفريق المحليين من المتوقع ان يفاجئ الفريق المعلاوي هذا الموسم ويتمركز في قمة اللائحة .وعن طموحات الفريق لهذا الموسم صرح مدير الفريق زاهي برانسي لموقع بكرا :" طموحاتنا لهذا الموسم متواضعة قمنا بتحضير فريق مع ميزانية متواضعة لا تتعدى الـ 350 الف شيكل ،احضرنا لاعبي تعزيز ومن بينهم عيران سعوداي من كريات اتا الذي يتوقف عليه نجاح الفريق فإذا نجح اللاعب بالتأقلم جيدا في الفريق فنحقق هدفنا وسيكون فريق هبوعيل معليا /الرينة في قمة اللائحة ".
اليوم يحل فريق معليا /الرينة ضيفا على فريق مكابي الخضيرة في المباراة التي ستجري على ملعب الاخير وستكون بمثابة الاختبار لمسيرة الفريق في الدرجة القطرية .
هبوعيل ترشيحا
وفي الجانب الاخر نجح الفريق الشقيق هبوعيل ترشيحا بقيادة مدربه اريئيل يرون من بناء فريق شاب ومع قدرات كبيرة ،اذ يطمح المدرب ارئيل يرون من اثبات قدراته في الدرجة القطرية اذ هذه هي المرة الاولى التي يدرب بها فريق من الدرجات العليا اذ احضر الى صفوف الفريق كل من نوعم ليفي ،ينيف كلاين شابي منشروف وساجي بنوز اضافة الى بقاء كل من باسم خوري وبوعز جيلعام لموسم اخر .
هذا وسيستضيف فريق هبوعيل ترشيحا مساء اليوم فريق التسور كوخاف يئير/كفارسابا ضمن مباريات الجولة الاولى لدوري الدرجة القطرية .


كادر فريق هبوعيل ترشيحا لهذا الموسم :باسم خوري ،بوعز جلعام ،شابي منشروف ،سجيف بنوز ،توم سلوتسكي ،ينيف كلاين ونوعم ليفي .
المدرب :- ارئيل يرون .
 
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]