انطلاقا من إدراكها بأن مؤمّنيها يستحقون أكثر، قرّرت مئوحيدت توسيع الخدمات الطبية لمؤمّنيها دون إلزامهم بدفع أي مبلغ إضافي مقابل هذه الخدمات التي تشمل علاجات وفحوصات مختلفة للأطفال والنساء الحوامل.

وقد أطلقت مئوحيدت حملة إعلانية واسعة في الصحافة المكتوبة والإلكترونية والمسموعة، عبر مكتب أسواق للدعاية والإعلام، تحت عنوان "وسّعنا لكم الخدمات من الصميم"، وذلك لإطلاع جمهور مؤمّنيها على رزمة الخدمات التي أضيفت إلى الخدمات القائمة وجاءت خصيصًا لمؤمّني "مئوحيدت سي".

وتشمل الخدمات الإضافية المخصصة للأطفال: علاجات إضافية في مجالات العلاج بالفن والحيوانات وركوب الخيل العلاجي مع تقصير زمن الانتظار لاستحقاق الخدمة وطريقة تشخيص متطوّرة إضافية لكشف اضطرابات قصور الانتباه والتركيز لدى الأطفال مع إلغاء زمن الانتظار لاستحقاق الخدمة.

أما الخدمات الإضافية المخصصة للنساء الحوامل فتشمل:

- فحوصات وراثية بسعر مخفض (70 ش.ج فقط للفحص) لمؤمّني "مئوحيدت عديف" و"مئوحيدت سي".
- إلغاء زمن الانتظار لاستحقاق فحص شفافية عنق الجنين.
- إلغاء زمن الانتظار لاستحقاق مسح أجهزة الجنين لدى الحامل.
- استحقاق نقاهة بعد الولادة (ابتداء من الولد الأول).
- حفظ دم الحبل السري- بأرخص اشتراك ذاتي.

وفي حديث مع السيد أنطون جرّوس، نائب مدير لواء الشمال في مئوحيدت، قال إن إستراتيجية مئوحيدت على مدار السنين كانت وما زالت تهدف إلى تقديم أفضل الخدمات لجمهور المؤمّنين بشكل عام ولجمهور مؤمّنيها من النساء والأطفال بشكل خاص، وذلك من خلال الاستمرار في تطوير وتوسيع الخدمات المقدّمة لمؤمّنيها للحفاظ على ريادتها من حيث رضا المؤمّنين في صناديق المرضى عامة عما يقدم لهم من خدمات، مؤكدًا أنها ستواصل تطوير خدماتها إيمانا منها بأن مؤمّنيها يستحقون أكثر.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]