في ظل الأجواء الاحتفالية الرمضانية نظمت قاعة النجاح الرياضية رهط بطاقمها الإداري ومرشديها ومتطوّعيها الكرام إفطارا جماعيا فاخرا وذلك يوم الأربعاء الموافق 11-08-17.

وقد حضر الإفطار كل من مدير المركز الجماهيري الأستاذ إبراهيم أبو شارب الأستاذ محمود أبو عابد عضو لجنة القاعة ومدير مدرسة الفردوس , السيد احمد أبو مديغم عضو البلدية , الأستاذ إبراهيم القريناوي مدير مدرسة السلام وأعضاء القاعة ومتطوعيها .

إبراهيم أبو شارب مدير المركز الجماهيري شكر القائمين على هذا الإفطار وعلى رأسهم السيد سامي أبو صيام مدير القاعة كما شكر أيضا الحضور لمساندتهم ومشاركتهم , وبين دور قاعة النجاح ونجاحاتها المثمرة والمستمرة مشيدا إلى الشباب المتطوعين في القاعة ومدى أهمية هذا التزايد في أعضائها .

سامي أبو صيام مسؤول القاعة شكر الحضور لتلبيتهم الدعوة وآمل أن يجتمعوا دائما في القاعة باعتبارها البيت الثاني لهم , كما بين أن إدارة القاعة تتألف من شباب متطوعين من عائلات مختلفة في المدينة.
الأستاذ محمود أبو عابد عضو قاعة النجاح شكر بدوره الأستاذ إبراهيم أبو شارب مدير المركز الجماهيري مبينا بعد النجاحات والانجازات التي يقدمها المركز الجماهيري , كما أثنى على الحضور لكونهم مجموعة واحدة تمثل القاعة وكونهم متكافلين ومترابطين يسعون لإنجاح القاعة وفعالياتها .
إبراهيم القريناوي مدير مدرسة السلام أشاد إلى أن إدارة قاعة النجاح أثبتت وجودها بفعالياتها وانجازاتها المميزة كونها تدار تحت إشراف المركز الجماهيري الذي يدعم ويسعى إلى النهوض بمدينتنا .


 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]