هدمت آليات وجرافات السلطات الإسرائيلية، اليوم الاثنين، قاعة لإحياء الأفراح والمناسبات في منطقة وادي عارة.

 

وفي التفاصيل،  هدمت السلطات قاعة (نيلم) للأفراح والمناسبات في قرية عارة بمنطقة المثلث الشمالي، وذلك بادعاء بناء القاعة دون استصدار التراخيص اللازمة للقاعة.

يذكر أن هذا الهدم للمرة الثانية.

وفي بيان الشرطة الاسرائيلية، جاء: سيادة القانون بدون تسامح- يوم أمس، للمرة الثانية، قام أفراد شرطة مديرية مناشيه في لواء الساحل بالمساعدة في تنفيذ أمر هدم مبنى غير قانوني


ساعد افراد شرطة مديرية مناشيه في هدم مبنى وساحة تستخدم كمنتزة للمناسبات في قرية عارة تم بناؤهم بشكل غير قانوني


في إطار نشاط مركز لتطبيق القانون وسياسة تعزيز "سيادة القانون" بقيادة قائد لواء الساحل اللواء داني ليفي والهدف من ذلك هو غرس قواعد الإلتزام بالقانون، وصلت قوات الشرطة بقيادة قائد اللواء وقادة مديرية مناشيه وساعدت في تنفيذ أمر هدم إداري الصادر عن وزارة المالية ضد مبنى وساحة تم بناؤهم بشكل غير قانوني حيث يتم إستخدامهم للمناسبات التي يتم تأجيرها لمن يريد بشكل مخالف للقانون.

يتم تنفيذ عملية الهدم هذه للمرة الثانية بعد أن نفذت الشرطة بالفعل أمر هدم في السابق، لكن المشتبه قرر إعادة بناء المكان واستخدامه كمنتزه للمناسبات وبناء مبنى في المكان.

ينضم هدم المبنى والمكان اليوم إلى سلسلة من الأنشطة المركزة لتطبيق القانون بقيادة لواء الساحل في أي وقت وفي أي مكان لتنفيذ الأوامر القضائية

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]