والدات: "زيـارة متيرنـــا لنا هي لفتة إنســــانية دافئة وخطوة مُباركة في شهر مُبارك ودليـل على أنها الأقرب للأم".

في كل عام، وعندما يطلّ علينا شهر رمضان المُبارك، يتبادر إلى أذهاننا ما يحمله هذا الشهر الممّيز من معانٍ سامية وقيم إنسانية وصفات خاصة، كالأخوّة والكرم، الخشوع والتواصل وعادات وتقاليد إجتماعية رائعة أُخرى.

وفي إحدى زوايا هذا الشهر الكريم نشهد كرم الخالق ونعمته التي تتجلّى أيضاً في الولادات الجديدة، هذهِ النعمة التي تنير بيوتنا وتأتي بالفرح والسرور إلى العائلة. وما أحلى من أن نزور والدة جديدة ونبدأ الكلام بشكر الله ونقول: الحمد الله على السلامة، ومبارك الطفل أو الطفلة الجديد/ة! وما أجمل أن نشهد هذا القول في شهر رمضان الكريم!

كانت لمتيرنا لفتة ممّيزة تتماشى مع سمات هذا الشهر الفضيل ومع كونها ترفع شعار «متيرنا الأقرب للأُم»، فقامت بزيارة أقسام الولادة في مستشفيات الناصرة الثلاث وتعاونت مع طاقم وإدارة كل مستشفى الذين رحّبوا بالفكرة وزاروا معاً نساء حديثات الإنجاب وقدّموا هدية رمضان كريم للأُم والطفل.

وما أجملها من مُبادرة، وما أروعها من فرصة أن نستمع لبعض النساء اللواتي عبّرن عن سعادتهن لإنجابهنّ في هذا الشهر الفضيل.

وخلال زيارتنا إلى المستشفيات الثلاث سألنا المسؤولين عن تقييمهم لمبادرة متيرنا هذهِ وعن الفعّاليات التي تنظمها المستشفيات بمناسبة شهر رمضان الكريم.

كما سألنا بعض الوالدات، اللواتي أنجبن في الشهر الفضيل، عن شعورهنّ بقدوم مواليدهن بهذهِ المناسبة، وعن آرائهن باللفتة الإنسانية التي قامت بها متيرنا.

يعتبر المستشفى الانجليزي أقدم المستشفيات في البلاد قاطبةً، حيث أقيم عام 1861، أيّ قبل 150 عاما قدّم خلالها الخدمات الطبية لسكان المنطقة وفي 2011/11/11 سيبادر المستشفى لإقامة احتفالات تمتد على مدار سنة كاملة بهذه المناسبة. وذكر د. بشارات أن المستشفى مزوّد بأحدث الأجهزة وغرفة عمليات تدعم المرأة الحامل إذا احتاجت عملية الولادة لأي تدخّل.بمناسبة شهر رمضان الكريم أصدرنا تعليمات حول التعامل مع المرضى والمراجعين والزوّار خلال الشهر الفضيل.

والدات في المستشفى الإنجليزي: نشكر متيرنا على هذهِ اللفتة الإنسانية الرائعة

السيدة سهاد صوالحة تمنت بأن يكون شهر رمضان شهر خير على جميع الناس. وحول خطوة متيرنا قالت بأنها مُبادرة ممتازة في خدمة الأطفال الصغار. وتمنت للمحتفلين في هذا الشهر رمضان كريم وان يعود عليهم بالصحة والعافية. سهاد وضعت مولودها في ليلة رمضان فهذهِ أحلى نعمة من الله.

أما السّيدة مريانا أبو أحمد فقالت حول مُبادرة متيرنا بأنها لفتة إنسانية وإجتماعية من الدرجة الأولى. وقالت ان منتجات متيرنا تحتوي على مواد إضافية وتُساهم في تطوّر الأطفال اذ انهم يحصلون على جميع المعادن والحوامض الدهنية فيكبرون بطريقة صحية، واشارت أن شهر رمضان هو شهر مُبارك وهنّأت الجميع وخاصة النسوة اللواتي أنجبن في هذا الشهر، ورمضان كريم للجميع.

السيدة ايلانا عاصلة من عرابة وصفت شعورها بأنه جميل جداً خاصة وان الله وهبها بعد 10 سنوات توأمين (ولد وبنت) والفرحة لا توصف وهذهِ الأجواء كانت بين جميع أفراد العائلة أيضاً. وحول خطوة متيرنا قالت بأنها خطوة مميزّة.

وقالت لُبنى بياطرة انها تشكر متيرنا على هذهِ اللفتة والهدية وان شعورها لا يوصف خاصة وان الله وهبها في شهر رمضان المُبارك توأمين بعد 6 سنوات. وتمنت لجميع المُحتفلين صوماً مقبولاً، وأشادت بالمعاملة الحسنة والخدمة المُمتازة في المستشفى.

تهنئة الدكتور بشارة بشارات، مدير المستشفى الإنجليزي:

يُسعدني أن أنتهز حلول شهر رمضان المُبارك لأتقدّم للعموم بأحرّ التهاني وأطيب التمنيات راجياً ان يمرّ شهر رمضان بخير وسلام على أهلنا في الناصرة والمنطقة.

أتمنّى للجميع صوماً مقبولاً وإفطاراً هنيئاً.

كل عام وأنتم بخير.

الدكتور يوسف نجم، مدير قسم الأطفال والخدّج في مستشفى الإنجليزي: أهنّئ جميع المسلمين بالشهر الفضيل والعيد السّعيد. وحول التعاون مع شركة متيرنا يقول: فكرة ممتازة ونرحّب بها مع أننا دائما نُفضّل حليب الأم اولاً وآخراً، إلا في حالات خاصة عندها حليب متيرنا هو البديل والمحّبذ. وحول الفعّاليات في شهر رمضان يقول الدكتور نجم انه على مدار 10 سنوات يتم إقامة إفطار جماعي للعاملين في أقسام الولادة، الخدّج والأطفال.

في المستشفى الفرنسي، الذي شهد بناء جناح جديد لغرف الولادة الحديثة والمتطوّرة، قام طاقم متيرنا بتوزيع الهدايا على الوالدات في قسم الولادة خلال الشهر الفضيل، والتقينا مع المسؤولة عن القسم السّيدة هبة مزّاوي التي تمنت بأن يكون شهر رمضان مُباركاً على الجميع، وهو شهر الغفران والمحبة والتآخي بين الجميع. وحول فعّالية متيرنا قالت إنها خطوة ممّيزة وتقدم دعماً معنوياً للنساء وانها لفتة حلوة. وأضافت انه خلال شهر رمضان هنالك زيادة في ساعات الزيارة للزّوار بعد الإفطار من الساعة 20:30 – 21:30، وهدفنا تقديم أفضل خدمة للجميع.

والدات في المستشفى الفرنسي: خطوة متيرنا مُباركة في شهر مُبارك

السيدة وفاء طه من كوكب وصفت شعورها بالإنجاب في شهر رمضان الكريم بأنه أكثر من رائع. أما بالنسبة للفتة متيرنا قالت من خلال تجربتها من الولادة السابقة ان منتجات متيرنا كانت المُناسبة والأفضل دائماً. وأثنت على الخدمة الرائعة في المستشفى.

السّيدة ميسون شراري قالت إن فرحتها عارمة بمُناسبة شهر رمضان، مع مبادرة وهدايا متيرنا. وحول الشعور بقدوم المولود في شهر رمضان قالت ميسون، انها ولادة مُباركة وأشادت بالخدمة المُمتازة في المستشفى وفي الجناح الجديد وشكرت متيرنا على هذهِ الفعّالية.

السّيدة مديحة سبيتان من الكعبية قالت ان شعورها رائع للغاية بإنجابها في شهر رمضان الكريم، وأشادت بالخدمة الراقية في المستشفى. وأكدت على شكرها وإمتنانها لشركة متيرنا على هذهِ اللفتة الإنسانية مشدّدة على انها ستواصل إستعمال منتجات متيرنا في المستقبل.

تهنئة الدكتور. سـليم نخلة، مدير المستشفى الفرنسي

يطيب لي أن أنتهز أجواء شهر رمضان الفضيل وقرب حلول عيد الفطر السعيد لأرفع أحرّ التهاني وأصدق التمنيات إلى عموم أهلنا في البلاد.
آملا أن يحمل الشهر الكريم والعيد السعيد بشائر الفرح والسرور وأن يعودا وقد تحققت أمانينا وطموحاتنا ونعمنا جميعا بالخير واليمن، بالرخاء وبالاستقرار.

وكل عام وأنتم بخير

الدكتور. توفيق نصير – مدير قسم النساء والتوليد – المستشفى الفرنسي

شركة متيرنا وبمبادرة حسنة توجهت إلى قسم الولادة الجديد في المستشفى الفرنسي في بداية شهر رمضان المُبارك، وقامت بتقديم الهدايا للوالدات مما ترك إنطباعاً جيداً وجميلاً لدى كل النساء اللواتي تواجدن في القسم. وأنا بدوري أشكر شركة متيرنا على هذهِ المُبادرة الحميدة وأنتهز هذهِ الفرصة لأُهنّئ جميع الوالدات وجميع أهلنا بحلول الشهر الفضيل، وأتمنّى للجميع صوماً مقبولاً وإفطاراً هنيئاً.

الدكتور نقولا فرح، القائم بأعمال مدير قسم النساء والتوليد في مستشفى العائلة المُقدّسة، قال أنه يتواجد في القسم الجديد 35 سريراً للولادة ويتم تحضير الحوامل لدورات ويُقدم لهن ارشادات قبل وبعد الولادة. هذا ويصل العدد الإجمالي من الولادات في المستشفى إلى حوالي 2,000 ولادة كل عام تقريبًا. والمستشفى يقدّم خدمات بمستوى 5 نجوم في القسم كما وتوجد وحدة علاج مكثف للخدّج وهي مجهّزة بأجهزة جديدة ومتطورة جداً.

الدكتور نقولا فرح أشاد بخطوة متيرنا وتمنّى للمحتفلين شهر رمضان مُباركاً وعيداً سعيداً.

والدات في مستشفى العائلة المقدّسة: كل الإحترام والتقدير لـ متيرنا

كلودين سلمان (من عبلين) قالت أن خطوة متيرنا حلوة وجديرة بالثناء والإحترام وشكرتها على الهدية التي تُعتبر لفتة جميلة. وحول انجابها في شهر رمضان قالت انه شهر فضيل وأجواء حلوة وتتمنّى للجميع عيداً سعيداً.

رنين عبابسة (كفركنا) حول الشعور والولادة في شهر رمضان قالت الحمدلله نعمة كريمة ورمضان كريم وأنعم علينا بطفلة حلوة. وحول نشاط متيرنا قالت: كل الإحترام للشركة والقائمين عليها، خاصة وأنهم يوزعون مواد تساعد الأم في تغذية وتربية أطفالها.

وقالت سمر عرابي (كفرمندا) بأن الشعور رائع جداً بالولادة بشهر رمضان المُبارك. وعن نشاط متيرنا وتوزيع الهدايا قالت سمر: "استعملت متيرنا مع مولودي الثاني وشعرت بالإرتياح وسأُواصل فعل ذلك مع مولودي الجديد، واتمنّى للمُحتفلين بشهر رمضان صوماً مقبولاً وإفطاراً شهياً وعيد فطر سعيداً للجميع، وكل عام وأنتم بألف خير".

تهنئة الدكتور إبراهيم حربجي، المدير الطبي لمستشفى العائلة المُقدّسة

أتقدم بإسم مستشفى العائلة المقدّسة في الناصرة - رهبانا وراهبات – أدارة وأطباء – ممرّضين وموظفين إلى جميع أبناء شعبنا هنا وفي كافة بقاع الأرض بأجمل التهاني وأعطر التمنيات بمُناسبة شهر رمضان المُبارك. ونطلب إلى الله تعالى أن يُبارك في صحتكم وعائلاتكم وأن يمنحكم الخير والبركات. معاً على درب الخدمة والعطاء، وكل عام وأنتم وعائلاتكم بخير.

تهنئة الدكتور نقولا فرح، القائم بأعمال مدير قسم النساء والتوليد – مستشفى العائلة المُقدّسة

يُسعدنا أنا والطاقم الطبي والتمريضي في قسم الولادة في هذا الشهر الفضيل أن نتقدّم بأحرّ التهاني لجميع المحتفلين برمضان الكريم وبالعيد السّعيد، خاصة للعائلات التي رزقت بأطفال خلال الشهر الفضيل حيث أصبح الخير خيرين والعيد عيدين.

إننا في قسم النساء والتوليد في مستشفى العائلة المقدّسة ندعو الله أن تتواصل اللقاءات في مواسم الفرح والولادة.

معاً على درب الخدمة والعطاء وكل عام وجميعكم بخير وعافية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]