كرّم قداسة الأب جبرائيل نداف عصر يوم امس الأحد الملاكم النصراوي فراس زيداني الحاصل على بطل إسرائيل للمرة الخامسة وعلى عدة بطولات محلية وعالمية في حفل كبير أقيم في نادي الكفوف الذهبية في الناصرة، بحضور مدرب فراس الملاكم غانم محروم وأفراد عائلته.
 

الموهوب النصراوي
وقد افتتح نداف الحفل بكلمة قال خلالها :" يشرفني أن أكون أحد المساهمين في حفل تكريم يقام على شرف هذا الموهوب النصراوي، واسمحوا لي أن أشدد على أهمية دور الشباب في اثراء حياتنا وتفعيلها ، ومن هنا فإنني أناشد بلدية الناصرة والجهات المسؤولة فيها على دعم موهبة فراس الذي حقق انجازات مميزة تستحق التقدير لأنها ترفع اسم الناصرة عاليًا في مجال رياضة الملاكمة ، حيث علينا حماية هذه المواهب الواعدة لتمتد مسيرة عطائها لمحيطها ومجتمعها".

لا تلقى الرعاية التي تستحق
اما مدير نادي الكفوف الذهبية المدرب غانم محروم فقد قال خلال كلمته:"إنني أشكر الاب جبرائيل نداف على تقبله الدعوة بود حيث ان حضوره بيننا فخر لنا ووعده لنا بأن يدعمنا ويقف الى جانبنا يشعرنا بالطمأنينة على مستقبل هذه المواهب الرياضية التي لا تلقى الرعاية التي تستحق". وتابع محروم ه قائلاً :"إن فراس زيداني حائز على بطولة إسرائيل 5 مرات وسوف يترشح في المستقبل القريب لعدة بطولات محلية وعالمية, ومن هنا اؤكد أنني سأعمل كل ما بوسعي لمساعدة هذا الشاب حتى يحقق أهدافه في رياضة الملاكمة". اما فراس فقد عبر عن سعادته الغامرة بهذا التكريم متوجهًا بشكر جزيل للأب نداف ولمدربه غانم محروم ولذويه على دعمهم اللامتناهي له ، مشيرًا إلا أنه لولاهم لما حقق ما حققه .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]