علمت وكالة نبأ أن مدرب الكاراتيه والكيك بوكسنغ موسى الطوري سيشارك ما بين 21/07/2011 و 2/8/2011م، في اكبر معسكر للكاراتيه والكيك بوكسنغ لإبطال العالم في كرواتيا، والذي يشارك فيه أبطال من عدة دول، بما فيهم مدرب منتخب إسرائيل هاني ساكس.
وتجدر الإشارة إلى أن المدرب موسى ( 28 عاما) ابن مدينة رهط، أعزب وحاصل على دان 4 كاراتيه، ودان 4 كيك بوكسينغ، وحاز المدرب موسى على عدة بطولات للكاراتيه والكيك بوكسينغ على مستوى الدولة، وقد مثل البلاد في عدد من البطولات، منها: بطولة العالم في 2007، بطولة أوروبا عام 2008، في بطولة أوروبا في عام 2009 في البرتغال، كما شارك في اكبر معسكر جرى في العام الماضي في هنغاريا.
ويعمل موسى مدربا لمنتخب رهط للكاراتيه، والكيك بوكسينغ، في مركز الجماهيري في المدينة، ومركز للوقاية في مدرسة الرازي الثانوية رهط، ويدرس في السنة الثالثة في كلية بئر السبع الأهلية، ومسؤول مجلس الطلاب في الكلية، وعضو في اتحاد الطلاب الأكاديميين في رهط، وقد تخرج على يد موسى عدة مدربين من المدينة ومنهم من يحمل الأحزمة السوداء، ومنهم: أمير أبو مديغم الحاصل على دان 2، نظال ابو صيام دان2، مالك القصاصي دان 2، وليد ابو فريح دان 1، عارف الطوري، وزاهي الطوري دان 1، وهنالك العديد ممن تدربوا على يد موسي الطوري وحلموا لقب أبطال إسرائيل، منهم: ناصر الطوري، أمير أبو زغيلة، رومل العبيد، شاكر الطوري، تامر أبو جعفر، هبة الطوري، محمد العبرة، ومحمد الهزيل.
وفي حديث مع المدرب، موسى الطوري، قال حول طموحاته:" طموحي أن أكون قد أديت الأمانة بشكلها الصحيح، وان احصل على مراتب متفوقة من البطولات والدرجات العالية في تدريباتي، وتعليمي الجامعي، وان أكون سند في الخير لغيري، وان أكون معطاء لأهلنا في النقب عامة ورهط خاصة".
ووجه موسى نداء، للأهل في النقب، ورهط، قائلا:" أناشد الجميع بأن يهتموا بهذه الرياضة، التي تقوي شخصية الأبناء، وتعلمهم المسؤولية، لذا اطلب من الجميع بأن يسجلوا أبنائهم للالتحاف بدورات الكاراتيه، وان يحثوهم على الصبر والمعاملة الحسنة، والكف عن المشاكل والانتباه لدراستهم".
وفي حديث لإبراهيم أبو شارب مدير المركز الجماهيري في رهط، قال:" أبارك للمدرب موسى الطوري واشكره على الفعاليات التي يقوم بها في المركز الجماهيري وأتمنى له التوفيق في المعسكر الذي سيشارك فيه في كرواتيا".

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]