جرى يوم السبت الماضي ونحديدا في جبل مرسان القريب من مدينة سخنين معسكرا تدريبيا لرابطة الكراتية التقليدي ،ابتدأ بمسيرة لطلاب الرابطة حيث انطلق الطلاب من باب النادي الرئيسي في وسط البلد سيرا على الاقدام متوجهين الى قمة جبل مرسان المطل على سخنين .
شارك في المعسكر ما يقارب 200 لاعب من سخنين , دير الاسد , البعنه , وادي سلامة , الحصينية , عرابة , ام الفحم , خور صقر وعرعرة.
تدرب الطلاب خلال المعسكر على الحركات الأساسية للعصا والننشاكو وكيفية الدفاع ضد العصا والسكين والتخلص من المسكات ، وكل ما يمكن ان يتعرض له الطالب من اعتداء .
وبعد الانتهاء من التدريب جلس الطلاب في حلقات اخوية حيث تناولوا الطعام مع بعضهم البعض واستمتعوا بالمطل الرائع الذي يطل على مدينة سخنين .
واختتم المعسكر بمنافسات في المهارات التي اكتسبوها خلال المعسكر ، ومع نهاية المعسكر توجه الطلاب عائدين الى البلد مشيا على الاقدام ويغمرهم الفرح والسرور من المتعة التي حققوها خلال هذا المعسكر متمنيين ان يعاد مثل هذا النشاط الممتع والمفيد ، ومن المحتمل ان يكون لقاء أخر في سهل البطوف
اشرف على التدريب والادارة في المعسكر المدرب علي طربية بمساعدة كل من المدرب مصطفى كبها , بلال حمزة , شادي بدارنة , حسين طربية وعلاء حمزة .



 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]