نفت الفنانة البحرينية أميرة محمد خضوعها لعملية تجميل، واصفة الرسالة التي انتشرت عبر أجهزة “البلاك بيري” مرفقة بصور توضح شكل أميرة بعد عملية التجميل بـ”المفبركة”.

وقالت الفنانة البحرينية: “الرسالة أضحكتني كثيرًا، والصورة المرفقة في هذا “البرودكاست” قديمة منذ حوالي السنة والنصف، وموجودة على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك“.

واعترفت أميرة محمد بأن الصورة التي انتشرت عبر أجهزة “البلاك بيري” صورتها، وهي من تصوير المصور القطري عبد الله السويدي، لكنها قالت: “إنها معدلة عبر برنامج “الفوتوشوب”.

وأضافت أميرة “بعضًا من أصدقائي لم يستطيعوا التعرف علي، فمنهم من شبهني بـ”ميريام فارس”، ومنهم من شبهني بـ”دينا حايك” وأصالة”.

وأضافت “كنت أتمنى أن يكون مروج هذه الشائعة أذكى من ذلك بكثير، وعلى كل حال هذه الإشاعة لم تضرني وإنما اعتبرها مفيدة لأنها جمعتني بأصدقاء لم أتحدث معهم لفترة طويلة، ودفعتهم هذه الشائعة للاتصال بي والتأكد منها“.

وتقدمت الفنانة البحرينية بالشكر لمروج هذه الشائعة قائلة: “أريد أن أشكره لأنه جعلني أتواصل مع أصدقاء لم أكلمهم لفترة طويلة”.

وأكدت أميرة أنها لم تهتم باكتشاف هوية مروج هذه الشائعة وقالت: “لم أكلف نفسي مشقة البحث عن مروجها، وأعتبر من روجها شخص لا عمل له غير نشر هذه الشائعات”.

وفي سياق متصل قالت الفنانة البحرينية: “أنا أعتبر نفسي جميلة وغير محتاجة لأي عملية تجميل، وإذا فكرت في الإقدام على هذه الخطوة في المستقبل، سأعلن ذلك مع اسم الطبيب الذي أجرى لي العملية”.

وبالنسبة إلى ردود أفعال عائلتها قالت: “إن الشائعة أضحكت والدتها”، وأكدت لصديقاتها اللواتي تهافتن على الاتصال بوالدتها أن ابنتها لم تقدم على أي عملية تجميل.

وقالت أميرة: “ما لا يعجبني في شكلي هو وزني خاصة وأنني أحب اللبس، لكنني خسرت وزني في الآونة الأخيرة بشكل واضح، وربما كان هذا هو سبب إطلاق هذه الشائعة”.

من جهة أخرى، عللت أميرة سبب ابتعادها مؤخرا عن الأعمال التراثية بالقول: “أكثر الأعمال التراثية تصور في الصيف وهذا ما لا أستطيع تحمله لشدة الحر، فأنا أجد أن أفضل أوقات تصوير هذه النوعية من الأعمال في الشتاء”.

يذكر أن آخر عمل تراثي صورته أميرة كان في الإمارات بعنوان “للأسرار خيوط”، بينما تراهن في شهر رمضان على دورها في الجزء الثالث من مسلسل “هوامير الصحراء”

وقالت: “سأظهر فيه بشكل جديد ومختلف، كما أراهن على دوري في الجزء الثاني من المسلسل الكوميدي “سكتم بكتم”، خاصة وأنه أكثر عمل لي تابعته في رمضان الماضي في جزئه الأول”.

وانتهت أميرة من تصوير مشاهدها في مسلسل “الثمن” وهو من إنتاج مسرح السلام إخراج أحمد عيبس، بطولة عبد العزيز المسلم، ليلى السلمان، صلاح الملا، على جمعة، مشاري البلام، عبد الله الباروني، وتجسد في العمل دور الفتاة الانتهازية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]