غصت القاعة الرياضية بالمدارسة الإعدادية بجت المثلث مساء أمس الجمعة بجماهير غفيرة من القرية وخارجها، والتي قدمت لمتابعة فعاليات ومنافسات بطولة الكراتية الرابعة عشرة " كوبودو" لعام 2011 والتي ينظمها معهد منصور وتد للكراتيه.
وشارك المئات من اللاعبين من مختلف الفئات العمرية بفعاليات ومنافسات البطولة، كما وشارك في البطولة العديد من النوادي العربية ونخبة من ابرز المدربين والحكام منهم المدرب صبحي قب من زيمر والمدرب ابي شريف وتد من جت والمدرب فهمي رائد مقالدة من باقة الغربية والمدرب مجدي أبو بكر من جت.
\وشملت المنافسات العديد من العروض القتالية، القتال الحر، قتال الشوارع، قتال بالسلاح الأبيض إلى جانب فنون وأساليب متعددة ومختلفة من رياضة الكراتية.
ووسط تشجيع الحضور جرت المنافسات على البطولة، حيث وزعت المجموعات والتي خاضت فيما بينها منافسات على الألقاب الأولى، وكانت هناك منافسات فردية بين اللاعبين، حيث وزعت الكؤوس والميداليات على الفائزين بالألقاب الأولى والثانية والثالثة.
وقال المدرب منصور وتد بان البطولة تهدف بالأساس إلى تاطير رياضة الكراتيه، وتعزيز هذه الرياضة بمجتمعنا، إلى جانب المساهمة في اكتشاف المواهب والقدرات الرياضية.
وتابع منصور بان رياضة الكراتية تهدف إلى صقل شخصية اللاعب، وإكسابه المهارات بالتعامل مع المحيط، عدا عن المهارات القتالية والدفاع عن النفس.
ولفت إلى أن الإقبال المنقطع النظير على رياضة الكراتيه ودعم الأهالي ومرافقتهم لأولادهم يؤكد مدى أهمية هذه الرياضة، ووجه شكره للأهالي ولجميع من ساهم بإنجاح البطولة من طاقم حكام ولاعبين ومدربين.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]