شارك 25 لاعبا من نادي الكيك بوكس التابع للمركز الجماهيري تل السبع قي مباريات بطولة إسرائيل في لعبة سمي كونتاك " كيك بوكس" التي جرت يوم الجمعة الأخير في معلوت ترشيحا، وقد شارك في هذه البطولة 150 لاعبا من مختلف الفئات العمرية والأوزان حيث فاز فريق نادي الكيك بوكس التابع للمركز الجماهيري تل السبع بقيادة المدرب صابر أبو سريحان على العديد من الجوائز والمراتب المتقدمة في هذه البطولة.

وقد حصل الطالب عنان أبو زايد على بطولة إسرائيل في فئة عمره ووزنه وتوج بطلا لهذه البطولة أما اللاعب سمير ادهم أبو رقيق فحصل على المرتبة الأولى في فئة عمره وتوج بطلا لهذه الفئة العمرية.

بينما حصلت كل من الطالبات سراج أبو سريحان والياء أبو ركبة وتسنيم أبو سريحان على المراتب الأولى كل في فئة عمرها ووزنها.

بالإضافة لذلك حاز عدد من لاعبي النادي على مراتب متقدمه في هذه البطولة حيث كانت المرتبة الثانية من نصيب كل من محمد أبو سريحان، فردوس أبو سريحان، برهم أبو عمرة، أما المرتبة الثالثة فتصدرها كل من زياد أبو عمرة، نعيم أبو هنية، نوح أبو سريحان، رمزي أبو عمرة، منى أبو ركبة، مريم أبو كف.

ويعكف نادي الكيك بوكس التابع للمركز الجماهيري تل السبع في هذه الأيام على الإعداد لبطولة في لعبتي الكيك بوكس والكارتيه ستجرى في قرية تل السبع خلال الصيف القادم.

وقد تطرق موسى الاعسم، مركز قسم الرياضة في المركز الجماهيري في تل السبع لهذه الانجازات قائلا: " إن تحقيق هذه المراتب المتقدمة في البطولة لهو نجاح كبير لقسم الرياضة والبلدة ككل ونتمنى أن ينضم لنادي الكيك بو كس التابع للمركز الجماهيري والذي يقوده المدرب صابر أبو سريحان العديد من الطلاب.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]