وسط حضور غفير من الاهالي في قرية الزرنوق غير المعترف بها تم توزيع الأحزمة على الطلبة المتميزين في قاعة موقع نادي "ابطال الصحراء" اذ تم منحهم الأحزمة المتنوعة كمكافأة لجهودهم عشية التمهيدات لبطولة العالم التي ستقام في استراليا العام المقبل من اجل الاشتراك المشرف في هذه البطولة.
وخلال التكريم أشاد النادي بمساعي المحامي نواف ابو قويدر الذي دعم النادي مادياً ومعنوياَ خلال الفترة المنصرمة إذ اثنى مدير النادي المدرب الشهير حازم أبو قويدر على المحامي الذي كان سندا متينا للعملية النجاح للنادي في السنوات الأخيرة، حيث قدم له شهادة شكر وتقدير من كادر النادي متمنين ان يحذوا الآخرين بهذا الدور.
كذلك أشاد الأهل بهذه الانجازات المشرفة مؤكدين ان هذا النادي وصل بفضل جهود جبارة من شخص واحد هو المدرب حازم ابو قويدر وأكدوا انهم سيستمرون في حث الاهل على المشاركة ومد يد العون للنادي كي يستمر في عيش التنمية والتمكين لفلذات أكبادهم.
مدير ومدرب النادي حازم ابو قويدر قال في هذا السياق:"بصراحة اشعر بفخر مطلق عندما ارى نصب عيني هذه الانجازات المشرفة ولا سيما اندهاش من كل حدب وصوب واللذين أشادوا مرارا وتكرارا بمهنية النادي وتألقه إلى هذا المستوى خلال السنوات الأخيرة ومن هنا ندعو جميع الأهل إلى دعم النادي ومؤازرة ابنائهم من اجل تمهيد ارض خصبة لبطولة العالم 2012 في استراليا".
نشير هنا، الى ان النادي شهد مؤخرا معسكرا تدريبيا مكثفا بين الساعات 10:00 حتى الساعة 15:00 بغية تعميق التمكين توطئةً للبطولات المستقبلية منها المحلية ومنها العالمية.






 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]