أقيم مؤخرا في مدينة عكا بطولة إسرائيل للملاكمة بين المعاهد المحلية، وبمشاركة 150 ملاكما و14 مجموعة يمثلون 13 مدينة من جميع أنحاء البلاد.

وقد مثّل عكا في البطولة فرقتين: فرقة "عكا الشمال" برئاسة فاليري ألياف عن الوسط اليهودي، ونادي الكفوف الذهبية برئاسة المدرب أبو خالد ترشحاني عن الوسط العربي.

شارك في مهرجان البطولة نائب رئيس بلدية عكا المحامي ادهم جمل، مدير عام البلدية فرجي شيميش، ومستشار رئيس البلدية يسرائيل بن عزرا.

وقد حصل نادي الكفوف الذهبية من عكا على 6 ميداليات ذهبية وكأس البطولة، حيث فاز الملاكم العكي سامح اسود على الملاكم تومر ازولاي من مكابي تل أبيب وحصل على كأس البطولة، وفاز الملاكم احمد عبيد على الملاكم ادهم بكري من نادي الكفوف الذهبية كرمئيل، وفاز مصطفى معتز على تومي جبيلي من بات يام، وفاز الملاكم حسام بكري على الملاكم تومر من معالوت، وفاز الملاكم احمد قنديل على الملاكم أيمن بكري من الكفوف الذهبية كرمئيل، وفاز رامز خليفة بطل إسرائيل للأشبال على ايف شربل من بات يام.

المدرب الاوليمبي العكي أبو خالد ترشحاني قال: الحمد لله في كل بطولة يحقق نادي الكفوف الذهبية في عكا نتائج مشرفة تفتخر بها مدينة عكا، ونعتبر هذه البطولة تحضيرية لبطولات محلية ستقام في الأيام القريبة في عكا.

ويذكر أن الملاكم العكي يوسف عبد الغني الحائز على بطولة إسرائيل 12 سنة متتالية، وسافر إلى معسكر تدريبي في أوكرانيا لمدة شهر ونصف وذلك تحضيرا لبطولة العالم في الملاكمة.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]