تتسع دائرة الفعاليات والنشاطات القطرية في القصر الثقافي في زيمر وتنشط الفعاليات المحلية والعالمية.
وهذا الأسبوع حل معسكر الكراتية الذي تشارك فيه خمس مدن وقرى من منطقة المثلث مع أعضاء فرق الكراتيه ومع مدربيهم ضيوفاً على القسم الثقافي في المجلس المحلي زيمر.
ويشرف على تدريب هذه الفرق المدرب الياباني العالمي أكيرا ساتو المعروف باسم كيوشي من مدينة طوكيو ذو الخبرة الكبيرة الحاصل على لقب دان 9 الذي يدرب وفق طريقة الشتيرو.
وقام مدرب الكراتية حسني عرار ومركز الرياضة في المجلس المحلي زيمر فائق ناصر بتنسيق هذا المعسكر الذي شاركت فيه فريق المركز الجماهيري باقة الغربية بقيادة المدرب فادي مواسي والمدرب حسام قعدان وبمساعدة ادم عنبوسي، وفريق قسم الرياضة من جلجولية بقيادة المدرب محمد عرار ومركز معاذ كفر برا، بلدية كفر قاسم واشكول بايس الطيرة بقيادة المدربتين حنين ورنين قاسم ونادي الجبهة الطيبة بقيادة المدرب صالح خربوش وفريق زيمر الذي يرعاه المجلس المحلي والمدرب فائق ناصر. وفي حديث مع المدرب حسني عرار قال أن هذا المعسكر يهدف إلى تنمية روح أعضاء الفرق المشاركة والترويج لممارسة رياضة الكراتية العالمية وإكساب الطلاب الكثير من المهارات الحياتية وتنمية وصقل شخصياتهم. والتعرف على ثقافات أخرى. وفي السياق قال فائق ناصر أن الهدف هو زيادة عدد المشاركين من قبل البنات والأولاد الذي يجدون في رياضة الكراتية رياضة منمية للشخصية والقوة الجسدية. ونحن نتوقع زيادة الفرق كي تمثل أدائها وزيمر في الأطر المحلية والدولية. وزار المعسكر في القصر الثقافي رئيس المجلس المحلي في زيمر سمير درويش الذي رحب بالمشاركين وتمنى لهم النجاح وأعلن أن قاعات القصر الثقافي في زيمر مفتوحة مجاناً أمام الرياضيين على اختلاف هواياتهم من جميع قرى ومدن المثلث.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]