جرت اول امس الجمعة في مدينة سخنين بطولة لرابطة الكراتية التقليدي ، شارك بها ما يقارب 400 لاعب جاءوا من 18 مركزا ، ثمانية منها من سخنين وباقي المراكز من دير الاسد ، البعنه , وادي سلامة , الحصينية ، عرابة والظميده .

اشرف على ادارة وتنظيم هذه البطولة المدرب علي طربية بمساعدة طاقم كبير من حكام ومدربين رابطة الكراتية التقليدي وهم حكام في الاتحاد الاسرائيلي مثل : بلال حمزة ، شادي بدارنة ، حذيفة طربية ، اسماء سعد ، تيريز سليمان ، حسين طربية ، كارم صفي, نايف صفي ، الدكتور علي ابوريا وعلاء حمزة وطاقم من المساعدين والسكرتارية .

ابتدات البطولة الساعة 9:00 صباحا وانتهت في الساعة 5:00 مساء ، تخلل البطولة حفل افتتاح في الساعة 1:00 بعد الظهر بحضور رئيس بلدية سخنين السيد مازن غنايم وتكريم عدد من الطلاب والمدربين الذين تميزوا هذا العام ، وفي كلمة رئيس البلدية اشار بالجهود العظيمة التي يبذلها المدرب علي طربية وقال ان هذه ثمرة الاجتهاد والاخلاص في العمل وطالب بالمزيد من النجاحات وقال ايضا : ليست الحكمة بالوصول الى القمة ولكن الحكمة هي البقاء في القمة
ورد عليه الاستاذ علي طربية واعداً اياه وكل الاهل الاحباء اننا ليس فقط سنبقى في القمة ولكن سنريكم دائما المزيد من النجاحات والمفاجات التي سوف تفخرون بها .
وفي النهاية تم توزيع الكؤوس والميداليات والشهادات على الطلاب الفائزين وميداليات اشتراك على الطلاب اللذين لم يحالفهم الحظ .
ميز هذه البطولة النظام الدقيق والتوقيت السليم حيث ابتدات في الوقت المحدد وانتهت في الوقت المحدد ولم تكن أي اصابة تذكر والحمدلله ، ولم يكن أي عرقلة للنظام العام ، وذلك مما بهر جميع الحضور من اهالي الطلاب والضيوف
نشير الى انه تم توزيع 280 جائزة و150 ميدالية اشتراك وهدايا قيمة للطلاب اللذين حازوا على المركز الاول .


 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]