الشريط الأخباري

شيراز تتعرض لتوتّر سببه الهرّ الفارسي الشيرازي

وكالات
نشر بـ 21/01/2011 20:29 , التعديل الأخير 21/01/2011 20:29

انتهت الفنانه شيراز من تصوير أغنيتها الجديده ” لياليك ” التي كتبها الشاعر محمد رفاعي ولحنها جان صليبا ووزعها موسيقيا ناصر الأسعد . بإدارة المخرجه ميرنا خيّاط .

وقد أعدّ المصمم الفنان فؤاد سركيس مجموعة من ملابس ظهرت بها شيراز ، كما قام الفنان بسّام فتّوح بوضع لمساته الجماليه بماكياج خاص على وجه الفنانه الشابه . أما الإدارة الفنّيه ( آرت دايركتور ) فقد قام بها الفنان جان ريشا .وقد إختارت المخرجه ميرنا خيّاط منطقة بصاليم ( شمال بيروت ) وتحديدا ” كانتري لودج ” لتصوير الكليب .الذي يبدأ عرضه خلال أيام قليله على عدد من الشاشات الفضائيه.وقد تعرض فريق العمل لموقف محرج عندما قررت المخرجه استخدام الهر الفارسي من نوع ال”شيراز” ، وهو بحجم يتراوح بين النمر الصغير والقط الكبير.

فقد شعر الهر بنوع من الرهبة في أجواء الستوديو وتوتّر بشكل أثار فزع فريق التصوير، مما جعل الجميع يخرج من مكان التصوير ، لكن الفنانه شيراز قامت بتهدئته ، وعاد الجميع لمتابعة التصوير .

وقد علّق الجميع على الأمر معتبرين أن شيراز الهرّ عرف أن شيراز أخذت إسمه فخجل من فعلته وهدأ بين يديها.شيراز ذات الملامح الشرقيه والعربيه ، تأتي من عالم الجمال الطبيعي وهي لم تقم بأي عملية تجميل من أي نوع ، وتحمل لقب” ملكة جمال الأرض – مس إرث” ،وهي صاحبة شهادات جامعيه باللغة الأنكليزيه، و تعطي دروسا باللغة والأدب الأنكليزي. وتتمتع بثقافة عاليه بمؤهلات رفيعه. الأغنيه عنوانها ” لياليك ” ، ويقول مطلعها :لياليك الحلوه معايا ، عايشين على طول وّياّيالم مهما تغيب عن عيني شايله صورتك جوّاياوتستعد شيراز لتسجيل مجموعة من الأغاني الجديده لتجمعها في ألبومها الأول الذي يصدر فور إكتمال الأغاني التي تختارها بعناية .

أضف تعليق

التعليقات