اجرت رابطة الكراتيه التقليدي معسكرا تدريبيا ضخما في استاد الدوحة وذلك في نهاية الاسبوع المنصرم
شارك في المعسكر ما يقارب 600 لاعب جاءوا من سخنين ، دير الاسد ، البعنه ، وادي سلامه ، الحسينيه ، عرابه والضميدة . وهم يتدربون في ثمانية عشر مركز . حيث ان في سخنين لوحدها هناك تسعة مراكز تابعه للرابطة.

اهداف المعسكر
تجهيز الطلاب لامتحانات الاحزمة المقبلة والبطولات وتعرف الطلاب على بعضهم وعلى مدربين غير مدربهم الأمر الذي يشجعهم على الاستمرار في هذا الطريق.

اشرف على ادارة المعسكر المدرب علي طربيه بمساعدة العديد من تلاميذه المدربين مثل المدرب بلال حمزة ،شادي بدارنة ، حذيفة طربية ،علاء حمزة ،فادي بدارنه ، حسين طربية ، اسماء سعد ، تيريز سليمان ووفاء خطيب.

برنامج المعسكر :
في البداية تجمع جميع الطلاب والمدربين بجانب الهستدروت و تقسم الطلاب الى مجموعات حسب لون الحزام والجيل على كل المدربين, حيث ان كل مدرب معه مساعد او اكثر . ثم انطلقوا في الساعه العاشره صباحا بمسيرة ضخمه قطعت البلد من شرقها حتى غربها وسط هتافات " بالطول بالعرض كراتيه تهز الارض" وترديد شعارات الكراتيه وغيرها ,وذلك تعبيرا لفرحتهم بالمشاركه في المعسكر

وعند الوصول الى الملعب ارتاح الطلاب لمده ربع ساعه وبعدها بداوا بالتدريب كل من  مع مدربه ومساعديه. تدرب الطلاب خلال هذه الفتره ما يقارب الساعه والنصف على مواد الامتحان المقبل كل حسب لون حزامه.

وبعد ذلك تم ترتيب جميع الطلاب في صفوف منظمه وعندها خضعوا لتدريب مع المدرب علي طربيه ومن ثم تجمع الطلاب لمشاهدة العروض من طلاب الاحزمه الملونه والسوداء ومن المدرب علي طربيه بحضور طاقم من التلفزيون الاسرائيلي الذي حضر لتغطية الحدث.



استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]