أصدر وزير الأمن الداخلي الأسرائيلي إسحق أهرنوفتش قبل قليل امرا يقضي بمنع اقامة حفل إفتتاح وتدشين شوارع في ضاحية السلام ورأس شحاده في قاعة يبوس بضاحية السلام في عناتا برعاية الدكتور سلام فياض رئيس الحكومة الفلسطينية.

وكان من المقرر إقامة الحفل في الساعه العاشرة من صباح غد الثلاثاء في قاعة يبوس بضاحية السلام، ولكن صاحب القاعه فوجىء بتسليمه أمرا يقضي بمنع إقامة الحفل في القاعة.

وجاء في القرار:" حسب قانون إتفاق الوسط بشأن الضفة الغربية والقطاع " تحديد النشاطات 1994 " : وبعد إعلامي أنه بيوم الثلاثاء في تاريخ 2 – 11 – 2010 في القيام بحفل وبضمنه تدشين أجهزة الشوارع تابع أو من قبل أو برعاية السلطة ، هذا بدون تصريح أو مكتوب متفق عليه بقانون 3 .

أ حسب قانون تطبيق إتفاق الوسط بشأن الضفة الغربية وقطاع غزة " تحديد النشاطات 1994" ، حسب صلاحيتي من قوة بند 3 . ب أنا آمر بمنع قيام الحفل أعلاه في القدس أو في مكان في داخل دولة إسرائيل ، وأيضا آمر كل إنسان مسؤول في الاجتماع المنفذ وصاحب المحل او صاحب القاعه ، ومن حولها في المحل بمنع قيام الاجتماع او استمرار القيام بهذا الحفل ، في كل أو أي مكان آخر في نطاق دولة إسرائيل .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]