تعيش حالياً الفنانة انتصار حالة من السعادة بسبب النجاح الذي يحققه العرض المسرحي " مولد سيدي المرعب " الذي يعرض على خشبة المسرح العائم مؤكده : النجاح علي المسرح طعمه احلي من السينما والتلفزيون .

وتقدم انتصار في العرض شخصية مبروكة زوجة الخفير المكلف بحراسة احد مخازن الجامعة والذي يحوي مفاعلا ذريا تجريبيا يتم تخزينه باهمال ويتحول في ذهن العامة الي " ولي " صاحب كرامات ، حيث يتطلب الدور من انتصار يوميا وضع باروكة أشبة بالصلح تتلائم مع الدور الذي تقدمه في العرض .

وتقول انتصار : تعيش مبروكة في الصحراء مع زوجها وأولادها فى كوخ صغير وكل همها المحافظة علي أسرتها وفجأة يبدأ الناس فى التوافد على المفاعل فتعتبرها مبروكة فرصة وتبدأ للترويج له وتحوله لمقام وتجلب له الخشب والكسوة ليتحول المقام لمولد وله مريدين وتتكسب منه الى ان تحدث كارثة عندما يؤذى الفاعل زوجها وتفقد ابنها فتنقلب على المفاعل وتندم على جهلها .

كما أبدت انتصار سعادتها باولي تجاربها مع نصوص الراحل يوسف عوف والذي وصفته بانه نص متماسك ويحمل بداخله كوميديا راقية، لم يحتاج ابطال العمل معها لاضافة حرف واحد ولا الاستغناء عن كلمة مؤكده : البروفات لم تأخذ أكثر من عشرة ايام ليخرج العمل للنور وهو رقم قياسي حيث المعدل العادي لبروفات اي عرض مسرحي هو شهرين.

واضافت : اشعر بالتفاؤل الشديد لوجودي في المسرح العائم الذي سبق لي ان قدمت عليه "يا دنيا يا حرامي " و"البهلوانات " وحققا نجاحا كبيرا وارصد بشائر نجاح اكبر في "المرعب " الذي تكاملت عناصره الفنية ابتداءا من الافيش المبهر ، وصولا الي الموسيقي والاستعراضات وروح الفريق التي يعمل بها الجميع.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]