وافقت هيفاء وهبي بشكل مبدئي على تجسيد شخصية الفنانة المصرية الراحلة كاميليا في مسلسل يحمل عنوان "الفراشات تحترق دائماً"، ومن المقرّر عرضه في شهر رمضان المقبل.

وأجّلت هيفاء موافقتها النهائية على بطولة مسلسل "الفراشات تحترق دائماً" لحين انتهائها من قراءة الكتاب المأخوذ عنه المسلسل بعنوان "فاروق وكاميليا"، وهو من تأليف سمير فرج بينما كتب له السيناريو والحوار الكاتب محمد أبو العلا السلاموني.

وأَكَّدت أنها من عشاق الفنانة الراحلة كاميليا التي كانت تُلقّب بـ "فاتنة السينما"، وترى أن قصة حياتها تستحق بالفعل التقديم في عمل فني كبير من منطلق أنها تعد واحدة من أبرز النجمات اللاتي تركن بصمات قوية وأيضاً إثارة الكثير من ردود الأفعال رغم عمرها الفني القصير.

وسيتناول مسلسل "الفراشات تحترق دائماً" قصة حياة كاميليا منذ نشأتها داخل أسرة فقيرة في مدينة الإسكندرية، ثم عملها في السينما بعد تعرفها بالمخرج أحمد سالم، ومن خلال أدوارها التي اتسمت بالإثارة والإغراء ارتبطت بالملك فاروق سراً، وجنّدتها المخابرات اليهودية والإنجليزية في ذات الوقت بحسب ما يقول كتاب سمير فرج، حتى وفاتها في حادث تحطم طائرة غامض لا أحد يعلم ملابساته حتى الآن.

الجدير بالذكر أن مسلسل "الفراشات تحترق دائماً" كان قد تمّ البدء في تصويره منذ أربعة أعوام تحت إدارة المخرج علي بدرخان، وكانت تقوم ببطولته الفنانة نجلاء فهمي وقت ارتباطها بالمنتج عمرو حجازي، لكن توقف العمل به لظروف إنتاجية من جهة ولانفصال جالا عن حجازي من جهة أخرى.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]