الشريط الأخباري

نتائج البحث عن: لاميتا فرنجية

فيديو يشعل مواقع التواصل: لاميتا فرنجية وابنها في البانيو.. عاريان؟

ويبدوان في الفيديو وهما عاريان، ولاميتا ترقص وتغني لابنها وهما يستحمان على أغنية الأطفال الشهيرة baby shark.

سيرين عبد النور ولاميتا فرنجية تستمتعان بسحر «ميكونوس» اليونانية

وقد ظهر الى جانب سيرين في إحدى الصور مصمم الأزياء اللبناني العالمي زهير مراد.

لاميتا فرنجية تعود بعد غياب بجلسة تصوير جريئة

وظهرت “لاميتا” خلال الصور بإطلالة جذابة ومميزة، حيث ارتدت فستانًا من اللون الأسود أبرز أنوثتها وجمالها، ونالت الصور إعجاب العديد من متابعيها.

ابن لاميتا فرنجية يخطو خطواته الأولى داخل حديقة منزلها في فرنسا

يذكر أن لاميتا تزوجت رجل الأعمال فريدي مخرز، منذ أكثر من سنة وأنجبا طفلهما جاستن.

بالصورة- لاميتا فرنجية ومولودها الأول

علّقت فرنجية على الصورة، قائلة: "لا يمكن لأحد أن يخبرك عن معنى الحبّ الحقيقي والعميق، إلّا عندما تصبح أمّا وتشعر به. نحبك كثيرا جاستن"

لاميتا فرنجية مع زوجها في جو من الرومانسية

قامت فرنجية بالتعليق على إحدى الصور فكتبت: "ابتسامة امرأة هي انعكاس لاهتمام الرجل". بينما نشرت لاميتا صورة أخرى وهي تجلس بجانب زوجها

لاميتا فرنجية: الأمومة حلم أنتظر تحقيقه

أضافت فرنجية خلال مقابلة مع جريدة السياسة الكويتية، "حتى الآن لم أعرف نوع المولود ذكرا أو أنثى، وأنا بالطبع سأكون سعيدة في الحالتين، لكنني بعد التعرف

صورة للاميتا فرنجية وزوجها.. تثير مواقع التواصل الاجتماعي!

نشرت عارضة الأزياء لاميتا فرنجية صورة لها على حسابها الخاص على “انستغرام” بلباس البحر برفقة زوجها في حوض السباحة، مما أثار مواقع التواصل الاجتماعي

لاميتا فرنجية تنشر صور أمها التي تنافسها بالجمال

ظهرت والدة لاميتا في الصور من خلال 3 لقطات مختلفة، بتسريحات شعر مختلفة، وشعرها منسدل حول وجهها، وستايل آخر لشعرها وهو مربوط من الخلف

هل تعتزل لاميتا فرنجية قريباً؟!

عن زواجها المفاجئ، قالت فرنجية خلال مقابلة مع الزميل سليمان أصفهاني في مجلة نادين، "بالفعل زواجي لم يكن متوقعاً

لاميتا فرنجية تستعرض جسدها بخطوات رياضية رشيقة

لاميتا شجعت متابعيها على ممارسة الرياضة بانتظام لاكتساب لياقة بدنية وقوام رشيق صحي، وقد ظهرت في الصور مرتدية ملابس رياضية ضيقة

صور جديدة لـ لاميتا فرنجية تستمتع في شهر العسل

نشرت الفنانة لاميتا فرنجية عبر صفحتها الخاصة على احد مواقع التواصل الإجتماعي، صوراً جديدة من شهر العسل الذي قضته بجزيرة “بوكيت” في تايلاند

قبلة رومانسية بين لاميتا فرنجية وزوجها

نشرت عارضة الأزياء لاميتا فرنجية عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، صورة لقبلة رومانسية تجمعها بزوجها على أحد شواطئ تايلاند

لاميتا تكشف عن هوية زوجها وتنشر صورًا لهما

كشفتْ فرنجية عن هوية زوجها في مقابلة مع مجلّة “لها” بأنه شاب من شمال لبنان يُدعى فريدي مخرز، درس في أميركا ويعيش في دبي

لاميتا فرنجية تفاجئ جمهورها وتكشف عن خبر زواجها

احدثت الصور التي نشرتها عارضة الأزياء والممثلة اللبنانية لاميتا فرنجية عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي بلبلة كبيرة، خصوصاً وأنها كشفت من خلالها عن خبر زواجها

لاميتا فرنجية: لا أمانع أن أكون نجمة إغراء

تابعت فرنجية في مقابلة مع الزميل في صحيفة "السياسة" الكويتية سامي خليفة :" لا أعتبره تهمة وليس على أن أرتدي ثوب المحاماة لأدافع عن نفسي منها

لاميتا ووالدتها تعطيان درساً للأوروبيات في الجمال

سافرت الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية في رحلة بحرية مع أسرتها، تزور من خلالها عدة دول، تشمل إيطاليا، إسبانيا، وفرنسا.

جمال لاميتا فرنجية المبهر في المراهقة يمنحها لقب قمر 14

عملت الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية كـ«موديل» منذ صغرها، حيث تمتعت بقوام مثالي منحها القدرة على اقتحام مجال عرض الأزياء بسرعة والنجاح فيه

لاميتا فرنجيه تُشرق من موناكو.. صور

شاركت النجمة اللبنانية لاميتا فرنجيه في حفل أقامته مؤخراً إحدى شركات المجوهرات العالمية في إمارة موناكو الفرنسية.

لاميتا فرنجية تستبق رمضان بإطلالة شاطئية ملتهبة

لاميتا نشرت صوراً لها خلال استمتاعها بجلسة أسترخاء على شاطئ الباترون، حيث ظهرت بإطلالة مثيرة، مرتدية بدلة شورت بألوان البحر الزقاء، واستعرضت جسدها، وبدت في حالة أنسجام واستمتاع بالأجواء

لاميتا فرنجية تشارك متابعيها صور إجازتها

النجمة اللبنانية، تستعد لإطلاق كليب "الحرية"، في مختلف أنحاء العالم، وهو يتحدث عن السلام والحب والحرية التي يجب أن تسود العالم بأسره.

بالفيديو.. "شورت" لاميتا فرنجية يذهل متابعيها !!

نشرت الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية صوراً لها تجمعها بصديقتها التي التقت بها في أحد فنادق دبي.

شورت لاميتا فرنجية يشعل ثورة شبابية على انستجرام

لاميتا استعرضت إطلالتها بفيديو نشرته ظهرت فيه تمشي في أحد أروقة الفندق، حيث ظهرت بـ«لوك» مثير مرتدية «شورت» قصير جداً أظهر كامل ساقيها

لاميتا فرنجية تلعب كرة القدم مع الأطفال

فرنجية التي نشرت الصور عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي علقت عليهم بالتالي: “أود أن أشكر هؤلاء الأطفال اللذين لعبت معهم، لأنهم أعادوا لي ذكريات طفولتي عندما كنت حارسة مرمى مع أصدقائي”.

لاميتا فرنجية بين المساج والجاكوزي

قضت يومً بأحد النوادي الصحية. وظهرت لاميتا فرنجية في الصور بداية من المساج، وماسكات الوجة مروراً بالجاكوزي.

لامتيا فرنجية تحلق كالفراشة في حدائق قصر ابو ظبي

لاميتا نشرت صوراً لها مع مجموعة من أصدقائها خلال حضورهم عرض إحدى فرق البطولة، حيث تألقت في إطلالة أنيقة ارتدت فيها فستان طويل مزين بالورود، فجاء مناسباً لأجواء الطبيعة التي تقام فيها البطولة.

اين الإعلامي محمد الشايب يحظى بإعجاب لاميتا فرنجية

اضاف الشايب: لقد تفاجئت بالعديد من الاتصالات من وسائل الاعلام يسألوني عن زواجي من لاميتا فرنجية وعندها صدمت بحياتي وقررت أن أرسل خبر التكذيب...

محمد كريم: استمتعت مع هيفاء وهبي اكثر من لاميتا فرنجية

كريم: "عملي مع هيفا بالطبع مختلف جداً لأننا عملنا معاً في فيلم مهم وهو “دكان شحاتة” الذي يحمل فكراً وقضية وتكلف انتاجه ملايين الدولارات وحقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً في الوطن العربي"

لاميتا فرنجية برفقة والدتها خلال قيامهما بالتسوّق

بدت والدة لاميتا جميلة مثلها لينطبق المثل القائل: “طب الجرة عَ تمها، بتطلع البنت لأمها”

لاميتا فرنجية برفقة والدتها خلال قيامهما بالتسوّق

بدت والدة لاميتا جميلة مثلها لينطبق المثل القائل: “طب الجرة عَ تمها، بتطلع البنت لأمها”.

لاميتا فرنجية مثيرة بافتتاح متجر "Versace"

يذكر أن لاميتا هي سفيرة للعلامة التجارية في الشرق الأوسط، حيث وقع الاختيار عليها لتكون وجهاً إعلانياً لـ"Versace".

لاميتا فرنجية تفقد السيطرة على وزنها!

لاميتا فرنجية بدأت حياتها الفنية كعارضة أزياء ثم انتقلت بعد ذلك إلى التمثيل، وتميزت في أدوار الفتاة الجميلة التي تقدم الإغراء

بالصور..رشا شربتجي تدخل القفص الذهبي

حضور كل من سوزان والفنان قصي خولي والفنانة اللبنانية لاميتا افرنجية، وعدد من المقربين، فيما شهد الحفل غياب المخرج هشام شربتجي وهو والد المخرجة السورية.

لاميتا فرنجية: ما ذنبي اني مثيرة وجذابة؟!

النجمة اللبنانية قالت:” تعبت من الشهرة ورح اعتزل إذا هيك، عيب حدا يحس معي!”.

لاميتا فرنجية: تركوا المجازر وركزوا على سيقاني

ارتديت ما يناسب المهرجان الذي كنت مدعوة إليه في كان ، وفي وجودي هناك مع نجمات يظهرن على المسرح مزلطين

فرنجية تعود للدراما برومانس فيسبوك

أعربت الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية عن سعادتها بالعودة للفن الأردني من جديد من خلال فيلم “فيسبوك رومانس” الذي سيشارك فيه عدد كبير من النجوم العالميين...

لاميتا فرنجية بين الشورت والفستان في رحلة ايطاليا

كتبت النجمة لاميتا فرنجية في وقت سابق انها متوجهة مع والدتها بقضاء اجازة، وفي الامس نشرت على صفحتها الخاصة مجموعة صور خلال اجازتها في ايطاليا.

لاميتا فرنجية تفوز بلقب ملكة الإثارة

قامت الممثلة اللبنانية بوضع مجموعة من الصور التي ترتدي فيها الفساتين القصيرة والمثيرة، ما جعل التعليقات تنهال عليها لتمنحها هذا اللقب. وقام آخرون بالسخرية من تلك الفساتين وانتقادها إلى درجة بلغت حدّ السباب،

لاميتا فرنجية .. فستان بمواصفات مايوه!

لم تشارك لاميتا في المزاد الذي اقيم على مجموعة من التنانير الماكسي، هذا الامر جعل بعضهم يتهامسون ان لاميتا لا تحب التنانير الطويلة، ولذلك لم تشتر اي واحدة

لاميتا فرنجية تحضر افتتاح مهرجان الخليج

إلى الريفييرا الفرنسية ومهرجان كان السينمائى ستطير النجمة لاميتا فرنجية يرافقها سـعادة السفير وسيم منديل المتحدث الرسمى لمنظمة النوايا الحسنة

لاميتا فرنجية في سباق كأس دبي العالمي

نشرت الفنانة لاميتا فرنجية مجموعة من الصور خلال حضورها فعاليات سباق كأس دبي العالمي، في مضمار ميدان، في دبي .

لاميتا فرنجية وارتداء "الهوت شورت"

فرنجية: شخصيتي في الفيلم مكتوبة من البداية لفتاة متحررة تحب الرقص وترتدي ملابس غير تقليدية، وأنا كوني ممثلة محترفة جسدت الشخصية المكتوبة على الورق من خلال رؤية المخرج"

لاميتا فرنجية: هروبي من مصر فبركة

شائعة هروب الفنانة لاميتا فرنجية من مصر بسبب الأحداث أزعجتها لتخرج تنفي ذلك، وتؤكد أنها اعتادت على سماع إطلاق النار في بلدها

لاميتا فرنجية: "حفيد عز" يبعدني عن الإغراء ويُظهرني "مزة حلوة"

أكدت الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية أنها ستبتعد عن الإغراء تماما في مسلسلها الكوميدي "حفيد العز"، الذي بدأت تصويره، مشيرة إلى أنها ستعتمد خلال الشخصية التي تقدمها على إظهار أنوثتها

لاميتا فرنجية علاقتي بتامر حسني لذيذة

أوضحت لاميتا أنها كانت سعيدة بالعمل مع الفنانين تامر حسنى ومي عز الدين، نافية وجود أي خلافات بينها وبين الأخيرة،

بالصور….. لاميتا فرنجية تكشف أسرار أول قصة حب في عمر التاسعة

كشفت الفنانة اللبنانية وعارضة الأزياء لاميتا فرانجية عن كواليس طفولتها المدللة، واعترفت بأنها عاشت أول قصة حب في عمر التاسعة قبل أن تختار منذ نعومة أظفارها اقتحام عالم الأزياء.

هيفاء وهبي ولاميتا فرنجية في نفس الفستان من الاجمل؟

ارتدت كل من المغنية والممثلة اللبنانية هيفاء وهبي وملكة جمال لبنان السابقة والممثلة لاميتا فرنجية نفس الفستان في اكثر من مناسبة ...

لاميتا فرنجية: جسدي مغر جدا وأعرف ذلك جيدا!… فيديو

إذا تطلب مني الدور أن أقدم مشاهد إغراء فسأقدمها، ولكن بشرط أن يكون الدور مهما، وأن يكون العمل مهما أيض

سعيد الماروق يفتح النار على إليسا ومادلين مطر ولاميتا

قام المخرج سعيد الماروق بفتح النار على مجموعة من المطربين والمطربات ممن سبق له التعاون معهم وذلك بإخراج كليباتهم الشهيرة .

أول مشاهد فيلم أنا بضيع يا وديع

يواصل الفنان وديع و تهامى ( أبطال حملة ميلودى أفلام) ولاميتا فرنجيه وانتصار...