الشريط الأخباري

نتائج البحث عن: خير حمدان

جارة القمر بخير.. ريما تحسم الجدل حول وفاة والدتها فيروز

بعد كثرة تداول إشاعة وفاة جارة القمر فيروز، حسمت المخرجة ريما ابنة سفيرة لبنان إلى النجوم الموضوع وخرجت عن صمتها عبر حسابها الشخصي

بعد نجاتها بأعجوبة من الموت.. نادين نسيب نجيم ستُهاجر من لبنان: بس تنقبروا برجع

كانت نادين نشرت تغريدة على تويتر قبل أيام قليلة وقالت إن دموعها لا تجف منذ وقوع الحادثة في مرفأ بيروت، شاكرة الله بأنها نجت من هذا التفجير وبأن أولادها بخير.

وفاة الفنان السوري طوني موسى

وأضافت النقابة أن جثمان موسى الذي أدى شخصية أبو منير المنشار في مسلسل "باب الحارة" الشهير، سيشيع من مشفى الأسد الجامعي إلى مثواه الأخير في مقبرة باب شرقي في دمشق.

بعدما تضرر منزلها بانفجار المرفأ.. تعليق لاذع لهيفا على مواجهات أمس

وغردت وهبي عبر حسابها على موقع "تويتر" قائلةً: "فينا نطلب طلب صغير؟ لا نريد الموت متفجرين! اتركوا ربنا يرسم قدرنا وليس أنتم! بدنا نعيش بكرامة! لبنان بيستحق يكون بخير وشعبه يكون بأمان!".

شاهد.. تصرف "غير رياضي" لميسي تجاه مانولاس

عندما اقترب مانولاس ومد يده لمصافحة النجم الأرجنتيني، قام الأخير بالإشارة له بإصبعه برفض المصافحة.

ما وضع زوج نانسي عجرم بعدما دمر الانفجار عيادته وهو بداخلها؟

أكد مدير أعمال نانسي عجرم أن عيادة زوجها فادي الهاشم تضررت تماما، وقال:"هي العيادة تدمرت عنده، والزجاج وصل لرأسه وظهره لكن الحمدلله كلهم بخير

راغب علامة: "ربنا ينتقم من طبقة حاكمة مستهترة بحياة الناس"

كتب علامة: "صباح الخير. صباح بيروت الجريحة.شكرا للجميع اللي سألوا وتطمنوا علينا ". وأضاف: "الحمد لله نحنا كويسين والإضرار المادية جسيمة لكن الحمدلله زي ما يقول المثل."بالمال ومش بأصحابه ".

لماذا تم تجميد "البيت الأبيض" الخاص بإسرائيل؟

وكشف تقرير المراقب الإسرائيلي أنه بسبب التأخير في بناء المشروع، تقرر توفير حماية مؤقتة لمبنى رئيس الوزراء حاليًا بتكلفة 50 مليون شيكل، لكن بسبب عدم تمرير الميزانية لم يتم الموافقة على هذه الخطة.

وزير الصحة: الإغلاق بنهاية الاسبوع غير مجدِ .. سنلغيه

ستقوم وزارة الصحة بالمساعدة في توجيه الممرضات اللواتي مررن في دورات تحضيرية خلال الشهر الأخير حتى يتم استيعابهن للعمل. حوالي 40%

النائب وليد طه : السلامة والشفاء العاجل للطفل محمد مرار من جلجولية

اذا لم تعالج ادارة الشارع الاهمال والتمييز في مقاطع عديدة فهذا الحادث لن يكون الاخير

عيد أضحى ملتهب جدا في باجة بتونس

أما الحريق قبل الأخير فكان بمعتمدية تبرسق حيث أتت النيران على مساحات صغيرة من الحصاد وأشجار زيتون وتمت السيطرة عليه .

نهاية حج 2020 دون إصابات بكورونا

وأتم الحجاج الذين وضعوا كمامات رمي الجمرات الثلاث في منى قرب مكة في اليوم الأخير من الحج، وفق ما أفادت وسائل إعلام سعودية رسمية.

مصاب بالكورونا من يافة الناصرة مُطالب بدفع 250 ألف شيكل لبلدية ايلات

رفع رئيس بلدية ايلات دعوى قضائية ضد مواطن من يافة الناصرة، بعدما قام الأخير بخرق الحجر الصحي والذهاب لقضاء عطلة العيد في ايلات رغم إصابته بالكورونا قبل أن تضبطه الشرطة.

نتنياهو يؤكد انه بضدد بلورة خطط اخرى لتنشيط الاقتصاد الاسرائيلي

وقال نتنياهو خلال الاجتماع ان اليوم يحمل معه بشرى خير لمواطني الدولة وللاطفال الاسرائيليين اذ تم تحويل الدفعة الثانية من اموال المساعدات الى المستقلين والى 99.5 % من الاطفال في الدولة واضاف ان هناك خط

الصحة الفلسطينية: حالة وفاة و225 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال اليوم الأخير

وسجلت محافظة القدس خلال الـ24 ساعة الماضية 103 إصابات، بينها 88 إصابة داخل مدينة القدس، محافظة الخليل 28 إصابة جديدة

عرعرة تشييع جثمان الشابين أمير وتيماء إلى مثواهما الأخير

ويبلغ أمير ابو العيلة (ملحم)- 24 عامًا، وأخته تيما ابو العيلة (ملحم)- 22 عامًا، وكانا يفطران مع والديهما بعد صيام يوم عرفة.

السعودية: قاعة أفراح تتحول إلى مأتم بسبب وفاة العريس قبل وصوله بلحظات

وتعود تفاصيل القصة المؤلمة، وفقا لصحيفة "عاجل" السعودية إلى يوم الجمعة الماضي، حيث تعرض الشاب حمدان عايد البلوي، البالغ من العمر 31 سنة، لحادث مرور

قيادة شرطة لواء الساحل تهنئ مواطني دولة اسرائيل المسلمين بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك

اختتم قائد اللواء كلامه متمنياُ ان ينعاد العيد على الجميع بالصحة والخير والسعادة.

رقم قياسي جديد في أعداد المصابين بالكورونا وتسجيل 2062 اصابة جديدة

أشارت المعطيات الى أن 2062 إصابة جديدة تسجلت في اليوم الأخير والى تزايد بحصيلة الوفيات والتي وصلت 486 حالة منذ بدء تفشي كورونا في البلاد.

توقعات الأبراج للأسبوع الأخير من شهر يوليو 2020

ما الذي يحمله الأسبوع الاخير من شهر يوليو/تموز 2020 من توقعات للأبراج على الصعيدين المهني والعاطفي

معليا وفاة المربي الفاضل ميخائيل حنا عراف- ابو ايمن

وسيشيع جثمانه اليوم الاحد ٢٦-٧-٢٠٢٠ الساعة الثانيه الظهرا من كنيسة السيدة في معليا ومن ثم الى مثواه الاخير

دول عربية تسجل زيادة قياسية في عدد الإصابات بفيروس كورونا خلال الأسبوع الأخير

وعادة ما يتم رصد زيادة في عدد حالات الإصابة تسبق الزيادة في أعداد الوفيات بنحو أسبوعين.

جيرارد: سواريز "لم يكن يحترم أحدا" في تدريبات ليفربول

لكن جيرارد كان يقصد امتداح سواريز، حيث كان الأخير يراوغ زملاءه حتى ولو كان ذلك بشكل قاس أو مهين.

مباشر: اصحاب المطاعم يتظاهرون في حيفا

ويحتجّ المتظاهرون على القرارات العشوائية غير المدروسة التي تصدر في الأسبوع الأخير، والتي تتجاهل المعطيات المشيرة إلى نسبة طفيفة للعدوى حدثت في المطاعم والمقاهي وأماكن الترفيه

علماء ومختصون روس: أول لقاح روسي ضد كورونا بات جاهزا

وأوضح تساليكوف، في تصريح صحفي: أن مختصين عسكريين وعلماء قد أجروا تقييمات نهائية لنتائج اختبار اللقاح الجديد، والمتطوعون الذين شاركوا في اختبار اللقاح بخير

الإعلان عن قرعة مباريات الموسم الكروي 2020-21

وسيسبق مباريات الدوري مباريات مسابقة كأس التوتو ، في الثامن أو التاسع من شهر آب المقبل.حيث سيلعب الفريق السخنيني أمام فريق هبوعيل حيفا، على ملعب الأخير

اليوم في حيفا: مظاهرة أصحاب وعاملي المطاعم والمقاهي

ويحتجّ المتظاهرون على القرارات العشوائية غير المدروسة التي تصدر في الأسبوع الأخير، والتي تتجاهل المعطيات المشيرة إلى نسبة طفيفة للعدوى

حيفا اعتقال مشتبهين بشبهة اقتحام محلات تجارية وسرقة حواسيب

قام افراد شرطة سريون من مركز شرطة زفولون بنشاط سري خلال الاسبوع الاخير والذي تخلل نشاط مراقبة واستخدام وسائل تكنولوجية مختلفة

أكثر من 4 آلاف مصاب في المجتمع العربي وما يقارب ألف مصاب جديد في الأسبوع الأخير

يذكر انه تم اجراء 18,098 فحص في المجتمع العربي خلال الأسبوع الماضي، وبهذا تشكل نسبة المصابين 5.3% من مجمل المفحوصين

قط يقطع اجتماعا على الهواء في برلمان أوروبي!

رصد المقطع لحظة محاولة النائب إبعاد القط عن عدسة الكاميرا لكن الأخير استمر بإظهار ذيله البرتقالي، ما تسبب في ضحك عدد من الاعضاء بالبرلمان بسبب ما فعله القط.

تقرير مراقب الدولة: معطيات خطيرة جدًا حول الرملة والمجتمع العربي

2.4 أضعاف سائقين شباب في المجتمع العربي كانوا ضالعين في حوادث طرق في العقد الأخير، مقارنة بالسائقين الشباب في المجتمع اليهودي.

الناصرة: عبد الله استيته (أبو سليم) في ذمة الله

وسيشيع جثمانه الطاهر اليوم الاثنين 13.7.2020 عند الساعة السادسة مساءً من بيته الكائن في حي بئر الأمير- الناصرة، ومن ثم إلى مثواه الأخير في المقبرة الجديدة حي المنارة – الكروم.