الشريط الأخباري

بحضور المئات من أهالي الطلاب والإداريين والمدربين، مدرسة كرة

نشر بـ 14/06/2010 10:12 , التعديل الأخير 14/06/2010 10:12




اختتمت جمعية " المجد" للصحة والرياضة في عبلين عامها الرابع للموسم الرياضي 2010-2009، وذلك على ملعب عبلين البلدي لكرة القدم، حيثُ قامت بتكريم 140 لاعب كرة قدم من أبناء عبلين من جيل 5 سنوات وحتى جيل 13 سنة. وذلك بحضور المئات من أهالي الطلاب والإداريين والمدربين، كما وقامت بتكريم اللاعبين أبناء عبلين أمير ابو النيل ( لاعب هبوعيل حيفا) واللاعب أحمد قسوم ( اتحاد أبناء سخنين).
هذا وقد قام طاقم المدربين الذين يشرفون على تدريبات الفرق سعود ابو النيل، عيد خليل، محمد شيخ أحمد بدعوة الأهالي المرافقين للتدريبات والمباريات والمتبرعين الى منصة الاحتفال وقدمت لهم درع شُكر وتقدير على جهودهم في دعم وتطوير مدرسة كرة القدم، قام بتقديم كلمة استقبال وترحيب مدير قسم الرياضة في المجلس المحلي الاستاذ عوني إدريس، حيثُ رحب بالحضور وأثنى على عمل المدربين في صقل وتطوير مهارات اللاعبين وأهمية حماية الرياضة ومشاركة الاهل ودورهم في دعم ابنائهم، كما وتحدث ممثل المدرسة الاستاذ سعود إدريس، حيثُ رحب بالحضور وأثنى على عمل المدربين في صقل وتطوير مهارات اللاعبين وأهمية حماية الرياضة ومشاركة الأهل ودورهم في دعم أبناءهم.
كما وتحدث ممثل المدرسة الاستاذ سعود ابو النيل عن المشروع السنوي والناحية المهنية للمدرسة والتخطيط المستقبلي وعلى رأسها تسجيل ثلاثة فرق من المدرسة في دوري الاتحاد العام الإسرائيلي لكرة القدم للموسم الكروي المقبل 2011-2010
وخلال الاحتفال تم تضييف الحضور واللاعبين، ووزعت الفرق حسب الأجيال إلى الملاعب صغيرة تم خلالها عرض كروي للطلاب أمام الأهالي ومباريات، ونهاية الاحتفال وزعت الفرق إلى مجموعات وتم تكريم اللاعبين الصغار ومنحهم كأس تقديرية وصورة للفريق، وكما وتم تكريم المُسعف ابن عبلين رحيب زهران لرعايته صح اللاعبين خلال الموسم ومعالجة إصابتهم.
بهذه المناسبة تتقدم الجمعية ومدرسة كرة القدم وطاقم المدربين والمسؤولية بإسمي ايات الشكر لكل من ساهم بدعم مسيرة المدرسة خلال الموسم الحالي معنوياً ومادياً. وتأمل مشاركة اللاعبين والاهالي من نشاطات الموسم المقبل

أضف تعليق

التعليقات