استضاف مطعم "داون تاون" للمأكولات السريعة في مركز مدينة شفاعمرو، لأصحابه أبناء المرحوم يوسف حداد، أمس الخميس لاعبي فريق هبوعيل شفاعمرو وأعضاء الإدارة ومدربي الفريق، في لقاء ودي حميمي وقدموا لهم وجبة عشاء من مأكولات المحل، وكان في استقبالهم الأخوة وليد، مراد وجهاد حداد.

ورحب في بداية اللقاء السيد وليد حداد بأعضاء الفريق منوها الى الدور الذي يلعبه الفريق حاليا في جذب الشباب الى الرياضة، وتجنيب شبابنا السموم والمخدرات، وكذلك في اعادة الثقة الى الرياضة الشفاعمرية، وهنأ الفريق على انجازاته ومشوار النجاح الكبير الذي حققه خلال العام الأول.

وتلاه الأستاذ أمين عنبتاوي الذي أثنى على مبادرة أبناء الحداد في استضافة الفريق مشيدا بهذا البيت الوطني العريق، ثم تحدث عن رسالة الفريق الذي يعتبر اليوم فريقا لكل شفاعمرو.

 كما حيى اللقاء عضو بلدية شفاعمرو ابراهيم شليوط، وأثنى بدوره على انجازات الفريق الذي تعلق عليه الآمال باعادة مجد الكرة الشفاعمرية.

وتحدث بدوره مدرب الفريق النجم زاهي أرملي الذي أكد على أن شفاعمرو تحوي خامات ممتازة في كرة القدم، وكفانا الترديد باسم زاهي أرملي فكل لاعب منكم باستطاعته أن يكون زاهي الأرملي. المدرب زاهي عليان حث اللاعبين على بذل الجهد الصحيح لأن الدوري ما زال طويلا.

وحضر اللقاء أعضاء ادارة الفريق داهش سواعد (أبو صالح)، شريف حاج محمد، كمال حلاحلة، غازي بشناق وبشارة حايك. هذا وأشرف على إعداد الطعام مدير المطعم جهاد حداد ومساعده علاء حايك.

ويذكر أن مباراة هامة تنتظر الفريق الشفاعمري غدا السبت، أمام دير الأسد في ملعب مجد الكروم الساعة الحادية عشرة قبل الظهر، فكل الفرق تريد اقتناص النقاط من هبوعيل شفاعمرو القوي، وهذا حقها وعلى لاعبي شفاعمرو الاستعداد بالشكل الصحيح والتعاون فيما بينهم كما يتوجب على الجمهور دعم الفريق.
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]