في نهاية التحقيق الذي أجرته شرطة المنطقة الشمالية، تم تقديم لائحة اتهام ضد أحد سكان الناصرة الذي بنتسب  لمنظمة إجرامية ، تم اعتقاله خلال مطاردة، بعد محاولته إضرام النار في منزل تابع  لرجل أعمال.

وجاءت حيثيات الحادث بتاريخ 25/09/24 صباحاً، بعد ان  ورد بلاغ إلى مقر الشرطة حول وجود عدد من المشتبه بهم في ساحة أحد المنازل، أثناء قيامهم بسكب مادة قابلة للاشتعال وهم يرتدون الأقنعة.

وفور تلقي البلاغ، توجهت قوات  من شرطة منطقة الشمال إلى مكان الحادث، وعند وصولهم إلى المنزل، شوهد أحد المشتبه بهم وهو يهرب سيرا على الأقدام باتجاه أحياء مدينة الناصرة.

وبدأت الشرطة بمطاردة المشتبه به أثناء قيامه بالقفز فوق الجدران والتنقل بين المنازل، وفي نهاية عمليات التفتيش في المباني المجاورة عثروا على معطف بالقرب من سلم يصعد إلى السطح. وصعدت القوات إلى السطح وتم على الفور اعتقال المشتبه به الذي ينتمي إلى منظمة إجرامية.

بالإضافة إلى ذلك، تم القبض على القفازات على السطح وتم القبض على قناع الوجه أثناء هروبه. وفي نهاية التحقيق ، تم تقديم لائحة اتهام ضد مواطن يبلغ من العمر 26 عامًا من سكان الناصرة، من خلال النيابة العامة لواء الشمال في المحكمة المركزية في نوف الجليل.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]