في بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ - لواء الشّمال جاء فيه:"

في نشاط الوحدة المركزيّة لشرطة الشّمال، ألقت القبض على مشتبهين قاما بإخباء في صندوق السّيّارة 11 كيلو من مادة يشتبه في أنها من مخدرات خطرة من نوع الحشيش

في إطار نشاط حملة " كبح طارئ" ومكافحة شرطة الشمال ضد تجارة المخدرات الخطرة، نفذت الوحدة المركزية في شرطة الشمال نشاطًا لمنع توزيع وترويج المخدرات الخطرة.

تمّ خلال النشاط إيقاف سيارة من نوع "سكودا" وبتفتيشها من قبل أفراد وحدة سرية تبين بداخلها إخباء في الصندوق الخلفي كمية كبيرة من المادة التي يشتبه أنها من مادة الحشيش بوزن 11 كيلو.

تمّ إلقاء القبض على راكبي السيارة وهما من سكان اللقية والناصرة لإجراء المزيد من التحقيقات في الوحدة المركزية لواء الشمال، وبناء على طلب الشرطة تم تمديد توقيفهما في محكمة الصلح في الناصرة حتى 24/ 20/10.

تعمل شرطة إسرائيل بكل الوسائل المتاحة لها من أجل الوصول إلى الجهات التي تتاجر وتوزع المخدرات. يتم توجيه جزء كبير من الجهود مسبقًا نحو تحديد مواقع موزعي المخدرات بين المراهقين، وهو نشاط إجرامي يجذب المزيد والمزيد من الشباب إلى دائرة استهلاك المخدرات. دائرة غالبًا ما تتدهور، إلى جانب الأخطار المباشرة الكامنة فيها، إلى الإدمان وتعاطي المخدرات والارتباط بالعناصر الإجرامية والخروج عن المسار المعياري للحياة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]