نقلت وسائل إعلام فلسطينية، صباح اليوم الأحد، عن شهود عيان، إن قوات الجيش  الإسرائيلي أغلقت معبر الكرامة الحدودي بين فلسطين والأردن وتعيد المسافرين الفلسطينيين المتجهين إلى الأردن.

وأعلن المتحدث باسم الجيش الاسرائيلي  أن القوات تقوم بفحص ما إذا كانت الشاحنة التي وصل فيها منفذ عملية إطلاق النار عند معبر الكرامة محملة بالمتفجرات.

وبحسب التفاصيل الأولية، فقد أنزل منفذ العملية  الحمولة من الشاحنة، وفتح النار على قوات الامن التي تؤمن المعبر مما أسفر عن مقـ.تل ثلاثة إسرائيليين.

وأفادت هيئة الإسعاف الإسرائيلي، صباح اليوم الأحد، بمقتل المصابين الإسرائيليين الثلاثة في عملية إطلاق النار في معبر الكرامة على الحدود الفلسطينية الأردنية.

قالت وسائل الإعلام الإسرائيلية، إن سائق شاحنة قادم من الأردن أطلق النار من مسدس على 3 إسرائيليين، وقتلهم على الفور في عملية خطيرة جداً في صالة الشحن داخل معبر الكرامة بين الحدود الفلسطينية والأردنية.

وأوضحت وسائل الإعلام أن منفذ عملية إطلاق النار في معبر الكرامة الحدودي، تم تحييده .

وذكرت قناة "كان" العبرية أن المصابين الثلاثة الذين سقطوا جرحى بالرصاص  هم من موظفي المعبر الحدودي بين فلسطين المحتلة والأردن.

إذاعة الجيش الإسرائيلي:
وفرض الجيش الإسرائيلي  طوقًا أمنيًا على مدينة أريحا عقب عملية إطلاق النار في معبر اللنبي.

وقال المتحدث باسم سلطة المعابر: نظراً للحادثة الصعبة التي وقعت في معبر أللنبي( الكرامة) وبتوجيه من الجهات الأمنية،تقرر حالياً وقف نشاط المعابر الحدودية البرية،معبر يتسحاق رابين (قرب إيلات)،ومعبر أللنبي ومعبر نهر الأردن (قرب بيسان).
ننصح المسافرين بالتحقق من التحديثات على موقع سلطة المعابر قبل التوجه إلى المعابر.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]