سرق من بركة بلديّة كريات شمونة كوابل كهرباء والقي القبض عليه في شرطة الشّمال بعد تعرضه لصعقة كهربائيّة خلال محاولة سرقة أخرى


بتاريخ 24/08/24 استلم بلاغ مركز شرطة إسرائيل حول سرقة كوابل كهرباء من بركة السباحة التابعة لبلدية كريات شمونة، مما أدى إلى أضرار تقدر بمئات الآلاف من الشواقل. في نهاية نشاطات التحقيق، تمكن أفراد شرطة الشمال من التعرف على هوية المشتبه به وبدأوا نشاط البحث عنه.

بعد عدة أيام، وفي نفس الوقت الذي جرت فيه محاولات لتحديد مكان المشتبه به، ورد بلاغ من أحد المراكز الطبية في مدينة صفد حول وصول رجل لتلقي العلاج بعد تعرضه لصعقة كهربائية أثناء عمله. تعرف عليه أفراد الشرطة الذين وصلوا إلى مكان الحادث كمشتبه به في حادثة السرقة في كريات شمونة وألقوا القبض عليه على الفور.

أثناء التحقيق، وصلت الشرطة إلى مصنع مغلق في مدينة صفد، حيث يشتبه أنه حاول أيضًا سرقة كوابل الكهرباء والنحاس، لكنه تعرض لصعقة كهرباء أثناء محاولة السرقة.

هذا الأسبوع، ومع انتهاء مرحلة التحقيق، قدمت النيابة العامة في كريات شمونة لائحة اتهام ضد المشتبه به في هذا الفعل، وهو من سكان حيفا يبلغ من العمر (49) عامًا، إلى محكمة الصلح في طبريا.

مرفق توثيق:
▪️توثيق حادثة السرقة.
▪️ توثيق المعدات التي عثر عليها بحوزة المشتبه به.
▪️توثيق يدي المشتبه به بعد تعرضه للصعقة الكهربائية أثناء عملية السرقة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]