كشفت شرطة لواء أورشليم القدس عن مقيمة بشكل غير القانوني من سكان غزة، والتي تعمل في محل لبيع المواد الغذائية في شرقي أورشليم القدس بشكل مخالفة للقانون. وبعد فتح تحقيق ضدها وضد صاحب العمل، صدر أمر بإغلاق المحل التجاري لمدة 30 يوماً.

وفي بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي جاء فيه:"

تعمل شرطة إسرائيل بشكل مستمر على انفاذ القانون بشكل مستهدف ضد مخالفات التشغيل والنقل وإلقاء القبض على المقيمين بشكل غير القانوني، بعضهم متورط في أنشطة إجرامية وبعضهم متورط أيضًا في جرائم أمنية والإرهاب.

في غضون ذلك قام افراد مركز شرطة شاليم في لواء أورشليم القدس قبل عدة أيام، بإلقاء القبض على فلسطينية تبلغ من العمر (23) من سكان غزة، كانت تعمل في محل لبيع المواد الغذائية، دون تصريح إقامة في إسرائيل، في أحد أحياء شرقي أورشليم القدس.

تمت إحالة المشتبهه إلى التحقيق في مركز شرطة شاليم وايضاً مع مديرة العمل صاحب المحل التجاري وهو (35 عام، من سكان شرقي أورشليم القدس)، وما زال التحقيق مستمرا في القضية.

في الوقت نفسه، تم فتح إجراء إداري ضد المحل التجاري، وفي نهايته وقع القائم باعمال لواء أورشليم القدس، أمير أرزاني، على أمر إغلاق المكان لمدة 30 يومًا.

ستستمر شرطة إسرائيل في إنفاذ القانون والعمل على تحديد مكان الذين يقيمون في إسرائيل بشكل غير القانوني، وتقديم من يساعدهم ويستخدمهم في انتهاك للقانون، مما يعرض الجمهور للخطر.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]