أطلق جوينت تيفيت بالتعاون مع سلطة التطوير الاقتصادي مبادرة هامة وخاصة، مخصصة للسلطات المحليّة، المشروع غني مهنيًا، يجمع بين 30 مهني/ة إداري/ة، يخوضون سويا برفقة طاقم الجوينت وشركاؤه تأهيل وسلسلة من المحاضرات بإطار 40 ساعة، التي تمرر على يد مختصين في مجال التشغيل، القرارات الحكومية، الريادة المجتمعية والاستشارة، بناء الشراكات وخلق الفرص التي من شأنها تعزيز قدرة السلطات المحلية والأفراد في تخطي المرحلة والتعامل في أوقات الطوارئ. خاصة وأن فترة الطوارئ لا زالت ترافقنا ولأن التشغيل والاقتصاد من أكثر المجالات تأثرا بهذه الفترة.

يجب أن يطمح الإنسان للتجديد

وفي حديث لموقع بكرا مع سوزان عيسى اسدي، مديرة مكتب الخدمات الاجتماعية في مجلس دير الاسد قالت: "هذه اللقاءات مهمة جدًا لإثراءنا واغنائنا في الكثير من الآليات التي تمكننا من تطوير ادائنا في عمل السلطات المحلية، من المهم ان يتجدد ويكتسب المهارات الجديدة، فإن لم نتجدد نتبدد وان لم نتقدّم نتقادم، يجب أن يطمح الإنسان للتجديد.

هذه اللقاءات ثرية، خروجنا من القوقعة التي نكون فيها في السلطة المحلية ومقابلتنا لزملاء آخرين من سلطات محلية مختلفة، نتعرف على بعض، ونتعلم من التجارب المختلفة والنجاحات المختلفة.

كذلك الامر مهم التعرف على أشخاص من الوزارات المختلفة، التي من الممكن من خلال تواصلنا معهم ان نقدم ونطور عملنا"

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]