أطلق جوينت تيفيت بالتعاون مع سلطة التطوير الاقتصادي مبادرة هامة وخاصة، مخصصة للسلطات المحليّة، المشروع غني مهنيًا، يجمع بين 30 مهني/ة إداري/ة، يخوضون سويا برفقة طاقم الجوينت وشركاؤه تأهيل وسلسلة من المحاضرات بإطار 40 ساعة، التي تمرر على يد مختصين في مجال التشغيل، القرارات الحكومية، الريادة المجتمعية والاستشارة، بناء الشراكات وخلق الفرص التي من شأنها تعزيز قدرة السلطات المحلية والأفراد في تخطي المرحلة والتعامل في أوقات الطوارئ. خاصة وأن فترة الطوارئ لا زالت ترافقنا ولأن التشغيل والاقتصاد من أكثر المجالات تأثرا بهذه الفترة.

نحن بحاجة لهذه اللقاءات

وفي حديث لموقع بكرا مع زيدان بدران، مدير قسم التطوير الاقتصادي في بلدية ام الفحم قال: "هذه اللقاءات مهمة جدًا، نحن كنا بحاجتها، اللقاءات هي عبارة عن خمس لقاءات، موجودين حوالي ٣٠ ممثل من السلطات المحلية، تم اختيارنا عن طريق مؤسسة جوينت بالتعاون مع وزارة العمل ووزارات اخرى، هذه اللقاءات زادت المعلومات لكيفية تقديم وتطوير التشغيل وكل منظمة التشغيل في السلطات المحلية العربية.

السلطات المحلية العربية لم تكن وليست جاهزة حتى الآن للتعامل مع حالات الطوارئ، خاصة ان نسبة البطالة ارتفعت بشكل كبير في بداية الحرب".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]