تحدث موقع بكرا مع "طال هوخمان - مديرة "شدولت هنشيم" حول مشروع "ميس فيكس"، بالتعاون مع بنك هبوعيلم، حول اهمية هذا المشروع.

وقالت خلال حديثها مع موقع بكرا:

"بدأ هذا منذ ان اقيمت المسابقة العالمية "ميس يونيفيرس" وهي مسابقة الجمال، في اسرائيل، قبل 3 سنوات، وكنا في حالة ذهول، بسبب اقامة مسابقة كهذه، ومنحها منصة في اسرائيل، واقترحنا اقامة بديل لهذه المسابقة، يكون على نفس النمط، ولكن على اساس الجمال المحلي، والأداء الاجتماعي لدى النساء في اسرائيل، وهذه هي مضامين المسابقة".

وأضافت: "لذلك نحن ندعو النساء للقيام بأعمال مفيدة وهامة لصالح المجتمع، بدون اي علاقة لأي شريحة تنتمي هذه النساء، وندعوهم للترشح، وستكون هناك لجنة تحكيم مكونة من نساء ورجال".

مكافأة مالية قيمتها 30 الف شيكل

وتابعت: "هذا العام سيكون مختلفًا بسبب الحرب: لذلك قررنا دعوة نساء غير مؤطرات ضمن حزب او جهة معينة، ولا يتبعن لأي تنظيم، انما نساء اثبتن انفسهن، وقاموا بأعمال رائعة لأجل مجتمعهم، ولأجل بلدهم وأبناء شعبهم، وسنقدم مكافأة مالية قيمتها 30 الف شيكل، لكل واحدة سوف يتم اختيارها".

ولفتت كذلك: "كل واحدة سوف يتم اختيارها، سيتم تبني برنامجها وعملها الذي قامت به، وتطويره والعمل على تحسينه والدفع به، لكي تتمكن المشاركة من التقديم اكثر في مشروعها".

لتفاصيل اضافية والتسجيل اضغطي هنا

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]