يحكم مولود برج العذراء كوكب عطارد الذي يركز على التواصل والمنطق، وهما يعكسان العديد من صفات شخصيته. يتمتع بعين ثاقبة للتفاصيل، مما يمنحه مهارات عملية في حل المشكلات. يُعرف بأنه يضع معايير عالية لنفسه وللأشخاص الذين يحبهم. إنّ عزمه على تحسين كل شيء وكل شخص من حوله يمكن أن يجعله يبدو متذمراً أو مفرطاً في الانتقاد. لهذا السبب، سيحتاج إلى أن يكون لطيفاً مع النقد فيما يتعلق بآفاقه الرومانسية.

قد لا يتفق مع جميع الأبراج أو يجد صعوبة كبيرة في التفاهم معهم. لذا، إذا كنتِ مهتمة بمعرفة الأبراج التي لا تتفق مع برج العذراء، تابعي واكتشفي في السطور الآتية:

توافق برج العذراء والحمل في الحب
يتمتع كل من برج العذراء والحمل بشخصية قوية جداً وصفات مختلفة، وكلاهما عنيد وقوي وسيذهب إلى أي مدى لإثبات وجهة نظره. يحتاج هذان البرجان إلى فهم بعضهما البعض. قد يشعر برج العذراء أنه يتفوق دائماً على برج الحمل العدواني والعكس صحيح. ما يشتركان فيه هو طموحهما، على الرغم من أنهما يتحركان عادةً نحو الهدف بطرق مختلفة.

برج العذراء حساس وجاد وسيعمل بجد نحو تحقيق هدف بمستوى من التفاني والتنظيم يرتبط غالباً بالكمال. هو من الأبراج التي تحب فرض سيطرتها والتحكم في الآخرين. يحرص على القيام بالأشياء بشكل صحيح، حتى أدق التفاصيل. يحتاج إلى أن يكون كل شيء مثالياً ولن ينفتح بسهولة، مما يُفقده جوهر الحياة الحقيقي.

يتميز برج الحمل بصفات شخصية تركز على الذات وموجه نحو تحقيق الأهداف. إنه من شخص محب للمرح ومندفع، وكثيراً ما يكون لديه اندفاعات عاطفية. هو أحد الأبراج التي لا تتفق مع برج العذراء ويجده بارداً جداً وغير حساس ولا يسمح له بالاستمتاع بمساحته الخاصة مما قد يزعجه أكثر.

يُولد برج الحمل ليقود الفريق، بينما برج العذراء ليخدم، لذا قد لا تخدم هذه الاختلافات توافقهما. ومع ذلك، على الرغم من أنّ معاركهما قد تصبح سيئة ومليئة بالأنا والكبرياء، إلا أنهما لا يزالان قادرين على العمل بشكل جيد كزوجين إذا كانا يحترمان بعضهما البعض دائماً ويمنحان بعضهما البعض مساحة.

توافق برج العذراء والعقرب في الحب
يتسم كل من برج العذراء والعقرب بالتأمل والانبهار بتعقيدات الحياة. توافقهما وفق الأبراج متقلب للغاية، وتشهد علاقتهما باستمرار صعوداً وهبوطاً. وعلى هذا النحو، يخلق هذان البرجان شخصيات متعارضة تماماً. يميل العقرب إلى الكتمان والتحفظ، وهو ما قد يشكل مشكلة بالنسبة لبرج العذراء الذي يحب التحدث بصراحة.

برج العذراء هادئ وصبور، ودقيق ويركز على التفاصيل. إنه عملي وبارع في التفكير النقدي وحل المشكلات. هو صانع قرار بطيء، ويتداول في كل التفاصيل قبل التوصل إلى نتيجة. منهجي، ويهتم بالتفاصيل، ولديه صبر أكبر. قد ينزعج من مزاجية العقرب وكلماته القاسية، مما يتسبب في انقسام بينهما.

برج العقرب برج ثابت وعاطفي جداً، مما يعني أنه متطلب للغاية ومثابر في تطلعاته. إنه من الأبراج التي تحب نفسها وتتباهى بنجاحاتها. يرى الشريك المثالي الذي يمكنه معه إنجاز أكثر بكثير مما يمكنه إنجازه بمفرده. قد يجد أن العذراء المفرط في الحماية مزعج، فضلاً عن فضوله وتدخله غير الطبيعي.

لن يكون توافق هذا الثنائي قوياً؛ إذا لم يتمكن العقرب في بعض الأحيان من تلبية المعايير العالية للعذراء الذي يجب عليه أيضاً الانتباه إلى كيفية تواصله مع العقرب. عليهما أن يختارا أن يكونا في شراكة ملتزمة، فضلاً عن قدرتهما على إيجاد أرضية مشتركة لتعزيز علاقتهما.

توافق برج العذراء والقوس في الحب
يختلف برج العذراء عن برج القوس بشكل كبير، حيث يعيشان في عالمين مختلفين تماماً. قد يكون برج العذراء ناقداً ويعتقد أن القوس مهمل وغير مبالٍ في إدارته للأمور، بينما قد يشعر الأخير بالإحباط بسبب حاجة الأول إلى الكمال. قد تجعل هذه الاختلافات من الصعب على هذين الاثنين التواصل مع بعضهما البعض.

إنهما يمتلكان طرق عمل متعاكسة تماماً، ولهذا السبب قد لا يتوافقان جيداً مع بعضهما البعض وقد يجعلهما ذلك يجدان صعوبة في وضع الخطط، سواء في حياتهما اليومية أو كشريكين، وبالتالي قد يعاني هذا الثنائي من مشاكل في التواصل مع مرور الوقت.

يراقب برج العذراء ويحلل ويتخذ القرارات بعناية. إنه دائماً يقظ ويهتم بالتفاصيل. تتغير أفكاره بسرعة، ويبحث عن الحقيقة والنتيجة النهائية لأي موقف معين. إنه أكثر حذراً، وقد يستغرق بعض الوقت قبل أن يثق في شريكه بما يكفي للتخلّي تماماً عن تحفظاته.

يتمتع القوس بنظرة أكثر سلاسة للأشياء. إنه من الأبراج التي تكره الروتين وتشعر بالملل بسهولة. وغالباً ما تسير الأمور وفقاً لرغباته دون بذل الكثير من الجهد من جانبه. إنه برج ناري ويتوق إلى الحرية في جميع جوانب الحياة. يحب استقلاليته، وهو دائماً مستعد للانطلاق وللاستكشاف والتجربة منذ البداية.

لكن على الرغم من اختلافهما الشديد، فإنهما يمكنهما أن يكملا بعضهما البعض بشكل جيد إذا كانا ملتزمين بإنجاح العلاقة. يمكن أن يساعد برج العذراء برج القوس في التركيز على ما هو مهم. في المقابل، يمكن للأخير أن يساعد الأول في توسيع منظوره والنظر إلى ما هو أبعد من التفاصيل الدقيقة من أجل رؤية الصورة الكبيرة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]