لجنة التنظيم والبناء لواء المركز برئاسة ميخا جدرون; اقرت المصادقة على خارطة جديده وفريده من نوعها في بلدة جلجولية لإقامة شقق سكنيه للإيجار طويل المدى.
هذا المشروع الأول من نوعه في الوسط العربي في لواء المركز، مخصص للإيجار ويدمج شقق سكنيه ومصالح تجاريه.

الخارطة كانت بمبادرة الشركة الحكومية "شقق للإيجار" (דירה להשכיר), وتقع شمال شرق بلدة جلجوليه على مساحة قدرها حوالي 5 دونمات.

المخطط يشمل 4 مبان لإقامة 106 وحدات سكنية بارتفاع 7 طوابق فوق طابق أرضي المخصص لمصالح تجاريه بمساحة 378 م.ر و 55 م.ر ومكتب لشركة إدارة المشروع بالإضافة الى موقف للسيارات وخدمات اخرى.
بالجانب الغربي للمشروع ساحة عمومية كبيرة بجانبها ممر مفتوح الذي يوصل بين المشروع الجديد والمباني العامة

رئيس لجنة التنظيم والبناء المحامي ميخا جدرون يؤكد على أهمية تخطيط شقق سكنية للإيجار طويل المدى في المجتمع العربي الذي يوفر حلول سكنية للفئة التي لا تملك أراض مخصصة للسكن.

مديرة شركة "شقق للأيجار" عنبال دفيد تبارك على المصادقه علي المخطط ألأول للأيجار للمدى البعيد في الوسط العربي. هذا المخطط يدل على ان النموذج "سكن بألأيجار للمدى البعيد" تحت ألأشراف يكون منصف ويشمل جميع الجتمعات والأوساط.

رءيس ألمجلس ألمحلي درويش رابي يرحب بالمشروع ذات ألأهميه الذي سوف يوفر للأزواج الشابه والشباب في القريه حلول سكنيه وبألأخص تلك ألفئه التي يصعب عليها أيجاد حلول سكن مريحه وبأسعار معقوله وملائمه.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]