في حين أنّ كلاً من الأبراج الاثني عشر له صفات شخصية فريدة، فإنّ البعض يتميزون بطاقتهم اللامحدودة وفضولهم وطبيعتهم المرحة وتفاؤلهم وقدرتهم الفطرية على الحفاظ على روح الشباب طوال حياتهم، لديهم مزاج طفولي وقلب شجاع وشبابي، إنهم يستمتعون بكونهم محبوبين وإعطاء وتلقّي الحب، وابتسامتهم تجعل الجميع يشعرون بالراحة وهم دائماً على استعداد لخوض تجارب جديدة من أي نوع.

تابعي وتعرفي إلى مواليد الأبراج الخمسة الذين يتمتعون بصفات طفولية في جوهرهم، سواء من خلال تصرفاتهم أو محادثاتهم الحيوية أو ذوقهم أو روحهم المغامرة أو حماسهم لتعلم أشياء جديدة.

برج الحمل
يُعرف مولود برج الحمل، الذي يحكمه كوكب المريخ، بطاقته وحماسه اللامحدودين، وهو يشتهر بروحه النشطة والطفولية التي تجذب الآخرين غالباً، وتجلب شعوراً بالدهشة والفرح إلى حياته، إنه لا يفكر كثيراً؛ فهو يفعل ذلك فقط.
هو من الأبراج الخمسة الذين يتمتعون بصفات طفولية في جوهرهم، ولا يعرف فضوله حدوداً، وحريص دائماً على استكشاف أشياء جديدة، عفويته وحماسه للحياة معديان، يذكراننا بإيجاد الفرح في الأشياء الصغيرة، وهو معروف أيضاً باندفاعه الشديد؛ مما يوقعه في المتاعب في بعض الأحيان، ولكنه يعني أيضاً أنه دائماً على استعداد للمغامرة.

برج الجوزاء
يُجسّد مولود برج الجوزاء الروح البريئة والشبابية، وباعتباره من الأبراج الهوائية التي يحكمها عطارد، كوكب التواصل والفكر، فإنه يتعطش للمعرفة والتجارب الجديدة، إنه مرح وفضولي ومعروف بطبيعته المزدوجة، لديه طريقة لجعل حتى أكثر المواضيع المملة مثيرة للاهتمام، إنه لا يجلس ويراقب العالم يمر؛ لا بل يتفاعل مع كل شيء بموقف وروح إيجابية، وهذا هو السبب في أنه يشعر دائماً بروح الشباب.
يحب تعلم أشياء جديدة وغالباً ما يظهر كشخص مرح وفضولي، إنّ ذكاءه السريع ومحادثاته الحيوية تجعل الجميع من حوله مستمتعين، يُعرف بأنه فراشة اجتماعية ويمكنه تكوين صداقات أينما ذهب والتحدث إلى أي شخص عن أي شيء، طبيعته المرحة واستعداده لتسلية وإشراك من حوله يجعله شباباً في القلب، إنه يتعامل مع الحياة بإحساس بالدهشة، غالباً ما يذكرنا بحماس الطفل اللامحدود.

برج الأسد
يتسم مولود برج الأسد بروح طفولية وشخصية نابضة بالحياة ونشطة وكاريزما طبيعية ودفء لا يمكن إنكاره، يحكمه الشمس التي ترمز إلى الحيوية والتعبير عن الذات، ولديه قلب كبير، مثل الطفل، ويحب أن يكون مركز الاهتمام، يكمن جوهره الطفولي في فرحته الحقيقية بالحياة وقدرته على إيجاد المتعة في أبسط الأشياء.
إنه واثق من نفسه وهو من الأبراج الخمسة الذين يتمتعون بصفات طفولية في جوهرهم ومتحمس، ومستعد دائماً لإضاءة أي مكان بحضوره وطاقته اللامحدودة وطبيعته المرحة، إنّ حقيقة أنه يتعامل مع الحياة بحماس طفولي غالباً ما تجعله محبوباً لدى الآخرين لأنه يجلب شعوراً بالبهجة والمرح في كل موقف، وحماسته المعدية تُلهم الآخرين لاحتضان طفلهم الداخلي وعيش الحياة على أكمل وجه.

برج القوس
يتمتع مولود برج القوس بفضول طفولي تجاه العالم، ويبحث دائماً عن تجارب جديدة، يحكمه كوكب المشتري، المغامر في دائرة الأبراج، تفاؤله وإيجابيته معديان، حبه للسفر والاستكشاف يشبه فضول الطفل حول ما يكمن وراء الأفق، يميل إلى رؤية الجانب المشرق في كل موقف، مما يُلهم من حوله للقيام بالشيء نفسه.
يطرح دائماً الأسئلة ويبحث عن إجابات، ويقترب من الحياة بقلب وعقل مفتوحين، وعلى استعداد لاحتضان أي شيء يأتي في طريقه، هذه الحيوية الشبابية تجعله مصدر بهجة للوجود حوله، طاقته الشبابية وثقته بأنّ أي شيء ممكن إذا وضع عقله فيه ستساعده في التغلب على أي تحدٍ ينتظره، لأنه متفائل دائماً ويذكرنا باستمرار بالبقاء فضوليين ومغامرين.

برج الحوت
تتجلى روح مولود برج الحوت الطفولية في طبيعته الحالمة والخيالية، يحكمه نبتون، كوكب الأحلام والحدس، ويتمتع بعالم داخلي غني مليء بالإبداع والخيال، إنّ قدرته على البقاء متفائلاً تحافظ على روحه شابة وحرّة.
هو من الأبراج الخمسة الذين يتمتعون بصفات طفولية في جوهرهم كما يتمتع بقدرة فريدة على رؤية الجمال في العالم، وطبيعته اللطيفة والعطوفة غالباً ما تجعله محبباً، إنّ براءته الطفولية وتعاطفه يسمحان له بالتواصل بعمق مع الآخرين، مما يمنحه شعوراً بالراحة والتفاهم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]