تمكنت وحدة "مَجَن" التابعة للمنطقة الجنوبية في الشرطة من ضبط 100 كغم من المخدرات الخطيرة في عملية إحباط تهريب عبر الحدود المصرية، حيث تُقدر قيمة المضبوطات بنحو 2.5 مليون شيكل.

وجاءت هذه العملية بعد تحقيق أجرته الوحدة، والذي أسفر عن تقديم لوائح اتهام ضد أربعة متهمين. 

وفي التفاصيل علم أنه وخلال الاستعدادات بالقرب من السياج الحدودي مع مصر، رصدت قوات الجيش الإسرائيلي نقل ثمانية أكياس من الخيش من الجانب المصري إلى الجانب الإسرائيلي. ولاحقًا، رصدت القوات أربعة مشتبهين كانوا يسيرون على الأقدام نحو السياج الحدودي ويحملون الأكياس على ظهورهم.

في عمليات التمشيط التي قامت بها القوات العسكرية، تم العثور على المشتبهين في وادٍ بالقرب من السياج وتم اعتقالهم في المكان.

عرب من النقب

وأظهر التحقيق الذي أجرته وحدة "مَجَن" في منطقة النقب أن المشتبهين الأربعة قد تآمروا مع آخرين من إسرائيل ومصر لاستيراد مخدرات خطيرة من نوع الحشيش من مصر إلى إسرائيل، بقيمة تقدر بنحو 2.5 مليون شيكل.

تم تمديد اعتقال المشتبهين، وهم من سكان حورة، شقيب السلام، ساعوه، والتجمعات البدوية، من وقت لآخر من قبل المحكمة. وفي نهاية التحقيق، قدمت نيابة المنطقة الجنوبية (الجنائية) يوم الاثنين لوائح اتهام وطلبات لتمديد اعتقالهم حتى نهاية الإجراءات القانونية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]