بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ - لواء الشّمال:

في نشاط لأفراد شرطة الشّمال ومحاربي حرس الحدود، تمّ ضبط مسدّس من نوع "جلوك" كان مخبأ في سقف من الجبص داخل مكتب أحد رجال الأعمال. وبعد تحقيقات مضنية، تمّ تقديم تصريح مدعٍ ضدّ أب وأبنه

يحارب أفراد شرطة الشمال ومحاربوا حرس الحدود على مدار الساعة في ظاهرة إطلاق النار وجرائم العنف. تقوم القوات بالقبض على المتلبسين وتستخدم الوسائل التكنولوجية لتحديد أماكن الأسلحة والقاء القبض على المشتبه بهم.

في تاريخ 16/07/24، وأثناء نشاط وحدة سرية من شرطة الشمال ومحاربي حرس الحدود، تمت مداهمة مجمع ومكتب رجل أعمال وابنه في يافة الناصرة.

ضُبط أثناء التفتيش على مسدس جلوك وذخيرة وأدوات ليزر ومسدس آخر من نوع "ايرسوفت". تم القبض على اثنين من المشتبه بهم، أب وابنه، في مكان الحادث لمزيد من الاستجواب في مركز الشرطة.

في نهاية تحقيق مكثف أجرته شرطة الشمال، قُدم ضد المشتبه بهم، وهم من سكان يافة الناصرة، تصريح مدعٍ عبر مكتب النيابة الشرطية في الشمال.

شرطة الشمال ومحاربوا حرس الحدود يقومون بنشاطات واسعة في حربهم ضد جرائم العنف في المجتمع العربي، ويتم النشاط على كافة المستويات الممكنة، من إحباط التهريب والاتجار بالأسلحة، مرورا بالعمل الاستخباراتي السري، إلى إحباط العمل الإجرامي قبل تنفيذه، إلى الرد السريع على أي حادث عنف في البلدات العربية، من خلال التواجد المستمر في الميدان.

منذ بداية العام ضبط أكثر من 590 وسيلة قتلية في منطقة لواء الشمال:

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]